الفصل 109
لم تلعب تشياو لان مطلقًا ألعابًا مثل بيت الرعب أو اهرب من الغرفة. عندما علمت أنه لا يزال هناك مثل هذا الخيار ، حددت تشياو لان هذا مباشرة كأول مكان تذهب إليه.
على الرغم من أن تشياو لان اعترفت بأنها لم تكن شجاعة للغاية ، إلا أن كل شخص في عنبر النوم قد شاهد أفلام الرعب معًا قبل أن ترتدي الكتاب. غطت تشياو لان عينيها نصف الوقت ، لكنها أرادت مشاهدتها أكثر.
لاحظ شيه هونغ يي بوضوح أن مزاج تان مو أصبح واضحًا. لم يجرؤ على إخبار تان مو أنه تواصل مع تشياو لان بشكل خاص. لم يكن يعرف أي شيء وسأل تان مو عن سبب شعوره بالرضا فجأة.
كان تان مو في مزاج جيد ولم يكن غير مبالٍ كالعادة. حتى أنه أخبر شيه هونغ يي عن عمد بفكرة إظهار المودة أنه سيذهب للعب مع تشياو لان خلال عطلة نهاية الأسبوع.
سمح شيه هونغ يي "أوه". كما هو متوقع ، كان لدى تشياو لان طريقة ، وسألك أين تذهب للعب بشكل عرضي.
[اهرب من الغرفة. ]
يعرف الأشخاص العاديون أن هذا موعد منفرد للأزواج الآخرين. لسوء الحظ ، عقل شيه هونغ يي ليس مشرقًا ، وهو مهتم جدًا بهذا النوع من الألعاب. أصبح مهتمًا على الفور ، "خذني واحدة وأريد أن ألعب!"
زميلان آخران في الغرفة: "..."
تان مو ليس لديه أي تعبير على وجهه.
"لا يعني ذلك أنكما لن تكونا قادرتين على القيادة. عندما يحين الوقت ، لن تضطر إلى التعاون مع الآخرين ، كما أن التعاون مع أشخاص آخرين قد يأخذني أيضًا ... ماذا تفعل ، أنا أقول الحقيقة؟ "
تان مو: "ابتعد".
رفيقا السكن الآخران: ... إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعادل ، فلنتحدث أقل ، أخشى حقًا أن تتعرض للضرب حتى الموت على يد تان مو في يوم من الأيام.
بالنسبة لغرفة نوم تشياو لان ، من الواضح أن رومان كانت في حالة مزاجية جيدة بعد أن علمت أن تشياو لان لن تذهب ، وبابتسامة على وجهها ، اقنعت البعض تشياو لان بصدق ، "إنها المرة الأولى التي تلتقي فيها ، كيف لا يمكنك الذهاب ؟ ، آه ، لكن عيد ميلاد الصديق مهم حقًا ، ناهيك عن هدية للبالغين تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ... "
"من الواضح ، ألا يمكنك التظاهر إذا كنت سعيدًا؟ إذا لم يحضر لان لان ، فأنتِ تعتقدين أنكى محور التركيز ، أليس كذلك ..."
تشاجرت ليو كانكان ورومان مرة أخرى ، وتنهدت تشياو لان ووضعت سماعات الرأس.
على الرغم من أن هذه الفكرة كانت بسبب تان مو فقط ، لأنني أقضي وقتًا قصيرًا جدًا مع تان مو كل يوم ، ولا أعرف ما يكفي عن تان مو ولا أهتم بما فيه الكفاية ، وهذا يجعل تان مو أكثر انعدامًا للأمان ، لذا تشياو بدأت لان تفكر في العيش مرة أخرى. المدرسة لا تزال مشكلة الخروج.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...