الفصل 27
عادت تشياو لو إلى المنزل مرة أخرى مع تأوه ، وتذكرت أن والدها أخبرها ألا تخطئ تشياو لان دون دليل. رأت تشياو لو الوجه الجاد لعم تشياو الثاني وتراجعت للتو عن الشكوى ، وانتظرت أن يشاهدها والدها ليلاً. عندما وصل الخبر ، ذهبت إلى والدتي تشياو وبكيت.
لكن هذه المرة ، حتى تعبير والدته كان غير متوقع إلى حد ما.
لم تعجب العمة الثانية تشياو بالسيدة تشياو ، ولم تحب أخت أخته الثالثة ، لكنها لا تزال لديها تحفظات على أطفال عائلة كياو الثالثة.
العمة الثانية تشياو ليست في حيرة من أمرها. هي تكره شخص ما لسبب ما. على سبيل المثال ، أكره ابتذال السيدة كياو وغرابة الأطوار ودونية أهل البلد. ولكن بالنسبة لأطفال عائلات تشياو الثلاث ، فإن العمة الثانية تشياو لا تكره شيئًا أكثر من أخت تشياو الثانية و تشياو يوان. من الواضح أن الأول صغير ، ولا يخجل بل يشعر بالفخر. هذا الأخير لمجرد أنه ابن. مرتفع جدا في السماء.
بالنسبة للأخت الكبرى المتبقية تشياو و تشياو لان ، لم تجد العمة الثانية تشياو ذلك مزعجًا ، وكانت الأخت الكبرى تشياو تتمتع بشخصية سهلة الانقياد ، ولم تكن تشياو لان شيطانة.
إلا أن تشياو لو أخبرتها بشكل قاطع آخر مرة أن تشياو لان قامت بالغش.
لكن هذه المرة قالت تشياو لو أن تشياو لان كانت تغش مرة أخرى ، لكن العمة تشياو كانت غير واثقة قليلاً. كما قالت في المرة السابقة ، يمكن لـ تشياو لان النسخ مرة واحدة ، فهل يمكن أن تكون هذه المرة الثانية؟
قبل هذا الاختبار ، أخبرتها تشياو لو مرارًا وتكرارًا أن تشياو لان لن تكون قادرة على الغش هذه المرة.
نتيجة لذلك ، لا تزال نتائج تشياو لان جيدة جدًا.
بينما كانت تبكي ، قالت تشياو لو أن انتحال تشياو لان كان مثيرًا للاشمئزاز ، وصرخت أن زملاء الدراسة الآخرين لم يصدقوها ، حتى والدها لم يصدقها.
نظرت العمة الثانية تشياو إلى سابو وهي تلعن ابنة كياو لان ، وأصبح مزاجها فجأة معقدًا بعض الشيء. تذكرت آخر مرة حذر فيها زوجها تشياو لو بوجه مستقيم ، ألا يخطئ الناس دون دليل. في ذلك الوقت ، شعرت أن زوجها قال الكثير ووقفت إلى جانب تشياو لو. فضح هذا الجانب.
لهذا السبب أصبحت تشياو لو هكذا الآن.
جلست العمة الثانية تشياو على الأريكة وبدأت أخيرًا تتساءل عما إذا كانت قد ارتكبت أي خطأ في تعليم تشياو لو.
بكت تشياو لو لفترة طويلة ، لكنها وجدت أنها لم تتلق رد والدتها. بمجرد أن رفعت رأسها ، رأت والدتها تنظر إليها بقلب حزين ، وهمست ، "أمي ... هل سمعتني أتحدث ..."
عادت العمة الثانية تشياو إلى رشدها ، وقالت بعد فترة: "لا تتحدثين عن الأمر إذا لم يكن لديكى دليل ، ولا تركزى عقلك على الآخرين كل يوم. لا عجب أنكى تراجعتى في الامتحان".
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...