75

1.1K 105 1
                                    

الفصل 75

بغض النظر عن كيفية إخبار تشياو لان لباي يو بأنها لم تكن مع تان مو بعد ، فإن باي يو لن تصدق أنها قُتلت.

كل هذا محتضن ولا يزال غير معًا.

لكن تشياو لان لم تشرح ذلك هذه المرة.

كما أرادت أيضًا السماح للجميع بسوء الفهم ، ثم استكشاف تان مو لمعرفة ما فهمه وما لم يفهمه.

أعربت باي يو عن أسفها حقًا لأنها كانت تتعرض للإيذاء من قبل الكلاب كل يوم ، وبدا وكأنها رجل عجوز جاء وقال ، "هناك قول جيد أنه لا توجد صداقة خالصة بين الرجال والنساء."

كانت تشياو لان سعيدة ، "إذن أنتِ و يين تسيشي ليست صداقة خالصة؟"

كان يين تسيشي زميل طاولة باى يو. كان الاثنان في نفس الفصل منذ السنة الأولى من المدرسة الثانوية. فيما بعد تم تقسيمهم إلى فصول ثم جلسوا على نفس الطاولة. نظرًا لأن السنة الثالثة كانت على وشك الانتهاء ، كانوا لا يزالون جالسين معًا. كان تشياو لان و تان مو يجلسان أمام باى يو و يين تسيشي. يمكنهم سماع المشاحنات المستمرة كل يوم. بعد أن غضبت باي يو أخيرًا ، بدأ يين تسيشي في جعل باي يو سعيدة مرة أخرى.

هذان الشخصان ليسا عاديين كأصدقاء حميمين كل يوم.

عندما ذكرت تشياو لان فجأة يين تسيشي ، فوجئت باي يو للحظة ثم قفزت مثل المجنونة ، "من الجيد أن أذكر ما يفعله. في الواقع ، لا تزال هناك صداقة خالصة بين الرجال والنساء. هناك مقولة أن القبيح والأنقى. يين زيكي! قبيح ونقي ، سأخبرك أن النوع الذي يعجبني لن يتم استخدامه كصديق أبدًا. رفاقي هم بالتأكيد ما لا أحبه ، وما زلت أنا ويين زيكي نقي ونقي ".

أصبحت تشياو لان أكثر سعادة ، "على الرغم من أن يين تسيشي ليس وسيمًا مثل تان مو ، فهو بالتأكيد ليس قبيح."

"انظر إليك ، إذا قلت للتو يين تسيشي ، عليكى أن تأخذ تان مو معك. عرض المودة لن ينتهي أبدًا ، أليس كذلك" ، بدت باي يو عاجزة عن الكلام.

"بالقرب من الموضوع ، لذلك كلما كان أكثر قبحًا ، كان أكثر نقاءً ، لكن الجيداي الذي يبدو جيدًا لن يكون نقيًا ، حتى إذا كنت أنت وتان مو. . ، هل يمكن أن تدع الجميع يقول إنك في علاقة دون رد ؛ هل أنت نقي؟ إذا كنت نقيًا ، يمكنك السماح لـ تان مو بالتمسك بهذه الطريقة. يمكنك تحديد رقم هاتف تان مو وإضافة 1 أمامه ووضعه قبل كل شيء؟ "

تشياو لان: "..."

إذا لم تذكرها باي يو فجأة ، لكان تشياو لان قد نسيتها تقريبًا.

اكتشفت باي يو هذا أيضًا.

لعبت باي يو بهاتف تشياو لان المحمول ، وفتحت دفتر عناوين تشياو لان.

وفقًا لترتيب الألقاب بينيين ، يبدأ باي يو بالحرف "ب" ، والذي يكون عادةً في الجزء العلوي من دفتر العناوين. نتيجة لذلك ، رأت باي يو اسم تان مو مصطفًا بألوان زاهية فوق اسمها عندما فتحت الهاتف.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن