الفصل 12
انتظر تشين يانغ لمدة يومين وراهن حتى مع إخوته. في النهاية ، أرسلته تشياو لان حكماً ، قائلاً إن لديه تخمينًا وطلب منه علاج المرض.
ربما كان سؤال هذه الجملة من فم تشياو لان صادمًا للغاية ، ولم يقفز تشين يانغ في الرعد ، ولكنه كان غبيًا في مكانه. نظر الأولاد في Li Fan الذين تربطهم علاقة جيدة به إلى تشين يانغ ثم إلى تشياو لان. بالنسبة للفتيات اللائي تعهدن بإخبار تشين يانغ في البداية ، تغيرت تعابيرهن قليلاً.
تعافى تشين يانغ من الدهشة ، ربما لأن دماغه أحرق وركض وراءه ، "إذا لم تشتريه لي ، فمن ستشتريه؟"
بعد أن تحدث ، التفت ليرى تشين ياويانغ.
لن تشتري تشياو لان السكر لنفسها أبدًا. كانت عائلتها فقيرة. حتى لو أرادت شراء السكر ، فإنها ستشتري السكر الرخيص ، لذا بما أنها اشترته ، فلا بد أنها هدية.
بالنسبة لمن يقدم ، كان رد فعل تشين يانغ الأول هو تشين ياويانغ ، وكان الجميع يعلم أن تشياو لان أحبت تشين ياويانغ.
أراد تشين ياويانغ ركل تشين يانغ ، ماذا عن دماغه؟
من النادر أن يكون لدى تشياو لان إجماع مع تشين ياويانغ ، وتشعر أن تشين يانغ ليس لديه تفكير ، وتنظر إلى تشين يانغ ، "لمن أشتريه له علاقة بك؟" هل عائلتك أفقر من تشياو لان؟ لا تستطيع أن تطلب مصاصة كل يوم.
لم أعد أرغب في التحدث إلى تشين يانغ ، وتجاوزت تشين يانغ وعادت إلى مقعدها. كان لي فان والآخرون خائفين من أن مزاج تشين يانغ سيفعل ذلك مع تشياو لان ، ولا بأس من الشجار بين زملائه في الفصل ، لكن الصبي الكبير فعل ذلك لفتاة. إنه قبيح للغاية.
لذا قام عدد قليل من الناس بسحب تشين يانغ من الفصل مثل صانع السلام. قبل أن يتم سحبه من الفصل الدراسي ، نظر تشين يانغ فجأة إلى تشياو لان.
لم يكن يريد أن يتصرف على تشياو لان.
ربما كان مجنونًا ، اعتقد تشين يانغ في الواقع أن عيون تشياو لان كانت جيدة جدًا عندما نظرت إليه تشياو لان.
كانت عيناها مظلمة للغاية ، ولم يستطع وصف ذيولهما المرتفعة ، لكنها كانت جميلة حقًا.
ربما كان سلوك تشياو لان اليوم هو الذي أخاف الجميع في الفصل ، وربما كان تشين يانغ غاضبًا بذكره. الفتيات اللواتي كن يسخرن من تشياو لان من قبل لم يقلن أن سلوك تشياو لان كان سيئًا. ركز على الامتحان النصفي الأسبوع المقبل.
إنه يوم الجمعة اليوم. سيكون لدي امتحان عندما أعود في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى الامتحان ، هناك موضوع يجعل الجميع أكثر حماسًا وتغيير المقاعد.
لطالما كان تغيير المقاعد أمرًا مثيرًا للطلاب.
خاصة في السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، عندما يكون عدد الأولاد والبنات في الفصل متوازنًا بشكل مؤقت.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...