الفصل 48
تيبس تان مو ، لكنه لم يتكلم.
نظرت شيانغ شياوهان إلى تان مو الذي كان صامتًا ، وتابعت: "لقد رأيتك في يوم الألعاب. لقد لعبت أنت و تشياو لان الورق مع باى يو وآخرين ، وذهبت لاحقًا إلى المدرجات لمشاهدة مباراة تشياو لان. تان مو ، ألم تقل أنك لن تذهب إلى اجتماع الرياضة ، لماذا ذهبت مرة أخرى لاحقًا؟ "
حلقت آذان تان مو ، ابتسمت شيانغ شياوهان وقالت ،
"لقد ذهبت إلى هناك من أجل تشياو لان ، لأنني أخبرتك في ذلك اليوم أن تشياو لان ترتدي هذا الفستان بشكل جميل للغاية ، لذلك أتيت لرؤية تشياو لان بشكل خاص."
انحنى تان مو على ظهر الكرسي ، وأصابعه ترتجف بشكل غير ملحوظ ، وعيناه مثبتتان على شيانغ شياوهان ، "هذا ليس من شأنك".
كانت شيانغ شياوهان غاضبة حقًا عندما سمعت هذه الكلمات ، لكنها ما زالت تكبح غضبها ، فقالت: "لا علاقة لي ، لكن ألا تعتقد أنه غريب جدًا؟ أنت و تشياو لان قريبان جدًا ، الجميع يعرف ذلك لديك علاقة جيدة ، ولكن لا يبدو أن الجميع يعتقدون بوجود أي شيء فيها. لم يجد أحد سواي أنك أحببتها ، تان مو ، هل تعرف السبب ".
لم يرغب تان مو في الاستماع. لقد شعر بشكل حدسي أن كلمات شيانغ شياوهان لن تكون شيئًا جيدًا ، لكنه لم يتوقع قتله.
قالت شيانغ شياوهان لتان مو بنبرة ترفرف: "لأنك ، في نظر الجميع ، لست شخصًا عاديًا على الإطلاق."
"على الرغم من أن الكثير من الناس كانوا يخمنون ما إذا كانت تشياو لان تحب تشين ياويانغ أم لا ، ويستفسر عن الأولاد الذين لديهم علاقات جيدة مع تشياو لان ، لا أحد يعدك بينهم. في الواقع ، أنت أقرب علاقة لـ تشياو لان. أشخاص ، ولكن لا قد يفكر المرء فيك ، لماذا؟ لأن لا أحد يعتقد أن تشياو لان سيدتحب تان مو. حتى لو كنت ذكيًا وتدرس ، حتى لو كان الجميع يدعوك عبقريًا ، في نظر معظم الناس ، تان مو ، أنت لست عاديًا شخص على الإطلاق ، ولا حتى شخص عادي ، كيف يمكن لأي شخص أن يفكر في اسمك ".
بعض الكلمات تقشعر لها الأبدان ويأس من كلمات السكين.
"ليس شخصًا عاديًا" ، هذه الكلمات عالقة في الجزء الأكثر هشاشة من قلب تان مو ، وجعله الألم يكاد يكون غير قادر على التفكير.
فتح تان مو فمه ، لكنه وجد أنه لا يستطيع الكلام على الإطلاق.
لأنه لم يجد سببا للدحض.
ابتسمت شيانغ شياوهان منتصرة.
لقد اعتقدت في الأصل أن تشياو لان ستكون مع هاو ينغ ، حتى لو لم يكونوا معًا ، فسيكونون غامضين للغاية ، ولكن لدهشتها ، رفضت تشياو لان مباشرة هاو يينغ.
صُدمت شيانغ شياوهان ، لكنها كانت منزعجة قليلاً.
بالطبع ، مثل أي شخص آخر ، لن تعتقد أبدًا أن تشياو لان أحبت تان مو.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...