23

1.5K 122 3
                                    

الفصل 23

وقفت تشياو لان عند مدخل الممر وشاهدت العم تشين يمشي بمفرده لفترة طويلة في الظلام.

عاشت عشرين سنة في حياتها الأخيرة. منذ أن كانت طفلة ، لم تكن تعرف من كان والديها أو ما هي ألقابها. حتى الاسم الأخير تم اختياره بشكل عشوائي. كان الشخص الذي عاملها بأفضل ما لديها في حياتها الأخيرة هى العمة اللطيفة التي رعتها للذهاب إلى المدرسة الثانوية. تعهدت لان بقراءتها إلى الأبد.

ولكن قبل أن يتاح لها الوقت ، أصبحت تشياو لان الحالية. لقد اهتمت بتان مو عدة مرات لمجرد أنها لم تستطع تحمل ذلك ، لكن الصبي أعطاها الكثير من التعليقات.

جلست تشياو لان على الأرض ودفنت خديها على ركبتيها.

يقال في الكتاب أنه من الصعب جدًا على الأشخاص الذين يعانون من متلازمة As أن يكون لديهم صداقة ، وبمجرد حصولهم عليها ، سيصبحون في حيرة ويتساءلون عن كيفية الحفاظ عليها ، لذا استخدم الطريقة الأبسط والوقاحة لتكون جيدًا. لك.

ومع ذلك ، هذا شيء عظيم. تنهدت تشياو لان لفترة طويلة. في العشرين عامًا الماضية ، لم يذكرها أحد بارتداء جسم كثيف عندما يتساقط الثلج ، ولم يذكرها أحد بإحضار مظلة عندما تساقطت الثلوج. ناهيك عن إرسالها إلى منزلها بشكل خاص.

بعد جلوس القرفصاء لبضع دقائق ، ربما بعد عشر دقائق ، صعدت تشياو لان إلى الطابق العلوي وعادت إلى منزل تشياو.

كانت الساعة قد تجاوزت الثانية عشرة صباحًا ، ولم تكن الأم تشياو الوحيدة نائمة وكانت ترتدي قناعًا. عندما رأت تشياو لان تأتي ونظرت إليها ، كانت تثرثر بشكل عرضي ، "لا أعرف متى سأعود. لا أعرف إلى أين أذهب إذا كان بإمكاني العثور على شخص في يوم واحد. احتفظ بصوتي أسفل. لقد نام أخوك للتو ".

عند رؤية الأم تشياو عادت إلى الغرفة ، شعرت كياو لان أنها عادت إلى الواقع مرة أخرى.

اعتقدت تشياو لان في الأصل أنه بسبب الخلاف مع تانغ تشين ، فقد تعود إلى الوضع الذي كانت فيه معزولة عن الجميع في البداية ، لكنها اكتشفت لاحقًا أنه لا يبدو أن هذا هو الحال.

جميعهم يبلغون من العمر خمسة عشر أو ستة عشر عامًا. بشكل عام ، كل شخص ليس سيئًا بطبيعته.

ولكن ربما يرجع ذلك إلى أن تانغ تشين ليس تشين ياويانغ ولا سونغ ياو. وزنها في الفصل ليس كبيرًا بما يكفي لجعل أي شخص آخر ينفر تشياو لان بسبب موقفها ، لذلك باستثناء تانغ تشين التي تلعب بشكل جيد بجانبها. عدد قليل من الفتيات ، لم يتغير أحد كثيرًا في موقف تشياو لان.

مثل بى ينغ والعديد من زملائه الذين يجلسون على الجانب الأيمن من تشياو لان ، لا يزالون يلتقون ويتحدثون كما فعلوا في الماضي. تشياو لان جيدة جدًا في اللغة الإنجليزية والرياضيات ، وسيأتي بعض الطلاب إلى تشياو لان عند انتهاء الفصل الدراسي.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن