64

1.1K 105 5
                                    

الفصل 64

لم يعد الطقس في منتصف أكتوبر كما كان من قبل. ارتدت تشياو لان أبسط بنطلون جينز قصير وقميص غير رسمي ، والذي اصطدم بالصدفة مع تان مو .

كان لدى كلاهما شياو جيوجيو مخفي في قلوبهما ، وكان كلاهما مضطربًا في قلوبهما ، لكن وجهيهما كانا لا يزالان هادئين ولا يستطيعان رؤية أي شيء ، وكانا متسقين ضمنيًا للغاية.

تان مو على كرسي متحرك بسبب إصاباته ولا يستطيع مواكبة التغذية ، لذلك فهو ليس جيدًا في هذا الوقت ، حوالي 1.78 متر ، لكن النسبة جيدة جدًا ، وجسمه مستقيم وساقيه نحيفتان. ، جدا. مع البشرة الفاتحة وميزات الوجه الاستثنائية ، في هذا العصر الذي يكون فيه الأخوة الأصغر موضع ترحيب أكثر من الأخوات الأصغر ، لا يمكن للفتيات وحتى الأولاد الذين يأتون أيضًا إلى متجر الحلوى لتناول الطعام إلا أن ينظروا إلى الوراء ويجلسون على الطاولة بطاعة.

طلبت تشياو لان طلب موس فراولة ، الذي كانت تحبّه كثيرًا من قبل ، وقدّرت تفضيلات تان مو  لتتناسب مع المشروب. جلس تان مو في المنصب ، ولم ينتبه إلى النظرة التي تدق عليه ذهابًا وإيابًا ، وكان يحدق فقط في تشياو لان.

لم يذهب تان مو إلى هذا النوع من المناطق التجارية ، المكان الذي يتجمع فيه الشباب أكثر من غيره. لأول مرة اليوم ، بالكاد يحب تان مو الجو أكثر.

لقد لاحظ أن معظم الفتيات اللائي يأتين إلى متجر الحلوى هذا يجتمعن ، باستثناء أنهن جميعًا أزواج.

عشاق.

ربما بعضهم ليسوا عشاق ، لكن معظم الناس يعتقدون أيضًا أنهم عشاق. لم يستطع تان مو أن يساعد في التفكير ، لذلك ظهر هو وكياو لان هنا. عندما رآهم الآخرون ، هل سيعتقدون أيضًا أنه وشياو لان كانا في الواقع زوجين؟

يجب أن يكون الأمر كذلك ، فكر تان مو بصمت.

بعد أن أمرت كياو لان بشيء ما ، عادت إلى مقعدها وجلست على الجانب الآخر من تان مو. سمع تان مو تنهدات العديد من الفتيات في مكان ليس ببعيد. إذا قمت بتحديدهم بعناية ، يمكنك حتى سماع ما يتحدثون عنه.

"هذا الأخ الصغير هناك يبدو جيدًا للغاية ، بشرته شديدة البياض وملامحه حساسة للغاية ..."

"يبدو أنك شخص ، قلت إنني سأطلب معرف WeChat الخاص به ، هل يمكنني الحصول عليه ..."

"مشت فتاة نحوه ... شخص ما تصرف أولاً ... هاه؟ يبدو أنها معه ، هل هي صديقة؟"

"يبدو أن الأمر كذلك" ، لم تستطع الفتاة إخفاء خيبة أملها. كانت تشياو لان تواجه ظهرها ولم تستطع رؤية مظهرها. كان بإمكانها فقط التحديق في ظهر تشياو لان لفترة ، "لا أعرف كيف يبدو ، لكن ساقيها طويلتان جدًا ..."

اعتاد تان مو أن يكره سمعه الحساس للغاية ، لأنه يمكنه دائمًا سماع الكثير من الأشياء التي لا يريد سماعها ، لكنه يشعر الآن أن سمعه أمر جيد بالتأكيد.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن