الفصل 15
في اللحظة التي تم فيها الإعلان عن النتائج ، وجد الصف الأول في المدرسة الثانوية أن تشين ياويانغ قد فشل في الحفاظ على المركز الأول في الصف وحصل على المركز الثاني من قبل فتاة من تشياو لان.
من هى تشياو لان؟
لا أحد يعرف.
لكن ذلك لم يؤثر على الطلاب في الفصول الأخرى وتنهد أن شخصًا ما دفع تشين ياويانغ للأسفل ، وليس فقط نقطة أو نقطتين ، ولكن ما يقرب من ثلاثين نقطة.
في الامتحان الشهري الأخير ، فاز تشين ياويانغ على الصف الثاني بنحو 30 نقطة.
لا يحب الجميع تشين ياويانغ ، على الأقل لا يحبه Hao Ying. كل يوم ، يقارنه الناس بـ تشين ياويانغ ، قائلين إنه على الرغم من أنه وسيم ، إلا أنه ليس جيدًا مثل تشين ياويانغ.
كان Hao Ying سعيدًا جدًا عندما تم سحق تشين ياويانغ إلى المركز الثاني. كان Hao Ying أكثر سعادة عندما رأى الاسم الأول.
اللعنة ، هذه هى الطالبة التي نسخت منها!
بعد تجربة الصعود والهبوط الكبير من اليأس إلى الفرح ، بعد رؤية اسم تشياو لان ، ولد Hao Ying فجأة إحساسًا بالفخر والقرب بشرف.
في الفصل الآخر ، كانت تشياو لو تراقب علاماتها بقلق.
قامت تشياو لو بعمل جيد ، وحسنت ثلاثة أسماء من المرة السابقة ، واحتلت المرتبة السابعة في الفصل.
كلما ارتفعت الدرجة ، كان من الصعب تحسينها. لا تزال تشياو لو راضية جدًا عن هذا الترتيب ، ووافقت والدتها على شراء هاتف محمول لها إذا تحسنت.
لم تستطع تشياو لو الانتظار للعودة لتخبر والدتها عن درجاتها.
بعد الدردشة مع الفتيات بجانبها ، فكرت تشياو لو في تشياو لان.
لا أعرف كم استغرقت تشياو لان ، ربما يكون هذا هو العد التنازلي في الفصل.
فتحت شبكة الحرم الجامعي للعثور على نسخة من الفصل 13 ، وسحبتها مباشرة حتى النهاية ، ونظرت إليها من الأسفل إلى الأعلى ، لكنني لم أجد اسم تشياو لان على طول الطريق.
لم تأخذ تشياو لان الامتحان؟
لا ، إذا لم تشارك ، سيتم وضعك في التصنيف العالمي. تمامًا مثل إعاقة الكرسي المتحرك في الدرجة 13 ، كان في المركز الأخير. حصلت جميع المواد على صفر درجات. للوهلة الأولى ، لم يكن هناك امتحان.
عبست تشياو لو ، وكانت على وشك الانتقال إلى العشرين الأوائل. سمعت بعض زملائها يتنهدون من حولها ، "اللعنة تشين ياويانغ تم سحقه بثلاثين نقطة ، رائع."
"يبدو أنه موجود أيضًا في الدرجة 13. الفئة 13 مذهلة حقًا."
تشياو لو فوجئت ضغط على تشين ياويانغ ب ثلاثين نقطة؟
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...