29

1.6K 131 12
                                    

الفصل 29

قال تان مو إنه لم يعجبه وألقى به بعيدًا.

قد يكون قول هذا تهديدًا للآخرين ، لكنه ليس كذلك على الإطلاق ، هذا ما يعتقده.

أحضرته لك. إذا لم تعجبك ، فقم برميها بعيدًا.

نظرت تشياو لان إلى الشاب الساكن أمامها ، فجأة ضعيفة قليلاً.

لم تعجبها ، لكنها لم تستطع قبولها.

إنه على وجه التحديد يرفض أنه يفهم نوايا تان مو الحسنة ، لكن بالنسبة لتان مو ، فهو لا يفهم النية وراء رفض تشياو لان. الرفض ليس كذلك ، إنه نتيجة لعلاقة سيئة ، ودليل على علاقة سيئة.

نظرت تشياو لان إلى صورة الصبي العنيد ، وتنهدت بصمت ، وفتح الصندوق.

يتم مطابقة مكونات العصيدة من قبل اختصاصي تغذية ، ويتم صنع الذوق الجيد بواسطة العمة تشين التي كانت تعتني بتان مو. على الرغم من أن جميعهم تقريبًا كانوا يأكلون في وقت مبكر من الفصل خلال الدراسة الذاتية المبكرة ، عندما كانت العلبة تم فتح العطر ، ولا يزال العطر يجعل زملاء الدراسة الذين يجلسون خلف تشياو لان وتان مو يبدون بفضول.

عندما رأى تان مو تشياو لان فتحت الصندوق أخيرًا ، استعاد وجهه المكيف أخيرًا الهدوء واستدار مرة أخرى.

"هل هو لذيذ؟" سأل تان مو تشياو لان.

أخذت تشياو لان لقمة أخرى وأجابت بصدق ، "إنه جيد جدًا."

كان تان مو في مزاج جيد ، وبدا الغضب وكأنه منسي في رأسه.

قامت تشياو لان بتنظيف صندوق الغداء الصغير بعد الأكل. بعد عودتها إلى الفصل ، حزمت الصندوق. بعد أن شكرت تان مو ، فكر في الأمر وقال لتان مو ، "أتناول الفطور كل صباح ، لذلك أنا حقًا لست بحاجة إلى إحضار الإفطار. أنا"

حدق تان مو في القلادة الصغيرة التي تتحرك بين رقبتها ، مثل "أم" المطيعة.

شعرت تشياو لان بالارتياح ، لكن في اليوم التالي ، أمس ، وافق بوضوح على تناول تان مو ، ليس مع وجبة الإفطار ، ولكن مع الفاكهة الطازجة في صندوق زجاجي وعلبة من الحليب مع الدفء المتبقي.

تشياو لان: ...

في اليوم الثالث ، كانت وجبة فطور أخرى. هذه المرة ، لم يتم إرجاع عصيدة المأكولات البحرية. بدلاً من ذلك ، تم استبدالها بعصيدة اللحم الخالية من الدهون وعلبة حليب.

قالت تشياو لان بجدية: "لقد أكلت بالفعل في وقت سابق ، ولقد أكلت كثيرًا."

فكر تان مو لبعض الوقت ، "ثم صباح الغد ، تناول كميات أقل."

لقد أحضر أشياء عالية البروتين ، أفضل بكثير من طعام تشياو لان.

إذا كنت تأكل فطورًا أقل ، يمكنك تناول المزيد من الوجبات المغذية التي يحضرها. الأشياء التي تأكلها تشياو لان ليست مغذية قليلاً. قال تشين بو أن تشياو لان لديها أساس جيد للغاية ، وهو سوء التغذية الخطير.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن