الفصل 68
يصبح الجو أكثر برودة كل يوم ، ولكن مهما كان الجو باردًا ، لا يبدو أنه يؤثر على حماس الأولاد لكرة السلة. على الرغم من أن المدرسين كانوا يحذرون الجميع من عدم لعب كرة السلة ، إلا أن الأرض تكون أصعب في الشتاء ومن السهل أن تتعرّض للإصابة ، ولكن طالما لا تتساقط الثلوج ، سيكون هناك دائمًا أشخاص في ملعب كرة السلة.
تمر تشياو لان بملعب كرة السلة كل يوم ، ولكن في لمحة ، هناك كل الصغار الذين لم تكن تعرفهم من قبل. كبار السن في نفس الصف ليس لديهم وقت للعب كرة السلة.
دخلت الفصل كالمعتاد ، بينما كانت تتحدث إلى باي يو ، نظرت إلى ملعب كرة السلة ، وفي لمحة ، رأت الرجل الأبيض السمين بين مجموعة من الأولاد طويل القامة والنحيف.
تشياو يوان.
لم أر تشياو يوان لفترة طويلة. تشياو يوان هو أيضًا أطول كثيرًا ، لكن يبدو أنه أرق من ذي قبل. لم يعد رجلاً سمينًا قصيرًا ومستديرًا ، لكنه رجل سمين طويل وقوي ، يحمل كرة سلة. بدا الرقم الذي يركض على الملعب متعبًا للغاية.
كانت تشياو لان مفاجئة بعض الشيء. لم تتوقع أن يلعب تشياو يوان كرة السلة ، لكنها فكرت في الأمر للحظة ، ثم أدارت رأسها وتركت الأمر وراءها.
بعد مرور ما يقرب من عشرة أيام ، سمع صوت سيارة إسعاف فجأة في المدرسة ، مما جعل العديد من الطلاب ينظرون بفضول.
جاءت سيارة الإسعاف وغادرت بسرعة. بعد الخروج من الفصل ، كان الجميع فضوليين لمعرفة ما يجري. في فترة ما بعد الظهر ، كان كل فرد في الفصل تقريبًا يعرف ذلك. بدا الأمر وكأن طالبًا في المدرسة الثانوية سقط أثناء لعب كرة السلة. كان الأمر خطيرًا للغاية. كان مدرس التربية البدنية خائفًا واتصل بالرقم 120 مباشرة.
تم جر جميع المعلمين إلى اجتماع طارئ. عندما كان الفصل في الحصة ، استخدم مدير المدرسة هذا لمنع الطلاب بشدة من لعب كرة السلة. تنهد الأولاد ، حتى لو أرادوا اللعب ، لم يكن لديهم وقت للعب.
الحياة في المدرسة الثانوية مملة للغاية.
احتل مدرسون آخرون فصول التربية البدنية ، وتم إلغاء العديد من البرامج الترفيهية. على سبيل المثال ، تم إعداد حفلة رأس السنة الشعبية الجديدة للصفوف الأخرى ، وتم استبعاد الصف الثالث بنجاح ، وحتى عطلة الثلاثة أيام لم يتبق منها سوى يوم واحد.
كان الفصل بأكمله تقريبًا ينتحب ، نظرت تشياو لان إلى تان مو ، وكان هناك كتاب سميك آخر على مكتب تان مو.
كان تان مو يحمل هذا الكتاب كل يوم مؤخرًا. ألقى تشياو لان نظرة من قبل ورأى أنه كان كتابًا احترافيًا حول تداول الأسهم ، ولم يكن دليلًا للمبتدئين ، ولكنه نوع من الدليل المتعمق ، تشياو لان تقلبت أيضًا في بضع صفحات ، حتى لو كانت قد درست المالية ، لقد صُدمت.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...