الفصل 83
هذه المرة جاء دور تشياو لان للتجميد.
لأن تشياو لان لم تستطع معرفة سبب طرح تان مو لها هذا النوع من الأسئلة إذا لم تكن تعرفها.
شعرت تشياو لان أنهم مروا بالكثير في العامين الماضيين من التعارف ، وأخيراً اجتمعوا معًا ، بغض النظر عن ما كان عليه ، كان الأمر بالطبع.
لماذا أنتما معًا ، لأنني معجبة بكما كثيرًا وأحبك منذ فترة طويلة ، وحدث صدفة أنك معجب بي أيضًا ، لذلك اجتمعنا معًا.
كيف طبيعية ومريحة.
من بينهم ، حتى لو لم يقل أحد أبدًا أنهم أحبوا كلمات مثل هذه ، فإن سلوك العيون الذي أحبوه كان واضحًا بالفعل منذ فترة طويلة. على الجانب الذي كانوا فيه معًا ، اعتنقوا وقبلوا وقبلوا بشكل مكثف ، لذلك اعتقدت تشياو لان أنهم لا يحتاجون إلى شرح هذا على الإطلاق. اعتقدت أن تان مو هي نفسها ، لكنها في الواقع فهمت كل شيء.
لكن تان مو سألها الآن فجأة لماذا تريد أن تكون معًا.
لم يفهم تان مو على الإطلاق.
لا يفهم كم تحبه.
رن الجرس بعد انتهاء اليوم الدراسي. بعد الفصل الثاني ، كان على الجميع النزول إلى الطابق السفلي لممارسة الجمباز اللاسلكي. خفض تان مو رموشه واستدار ومشى خارج حجرة الدراسة. قبل أن يخطو خطوتين ، قبضت عليه تشياو لان فجأة.
"اتبعني" ، سحبت تشياو لان تان مو في الاتجاه المعاكس للملعب.
يوجد عشب في الأرض المفتوحة بين مبنى التدريس ومبنى التدريس. يوجد طريق صغير في وسط العشب. يوجد سلم حلزوني في المسار. إنها سرية للغاية. بشكل عام ، لا يوجد أشخاص هنا ، ولن يكون هناك أشخاص يمارسون التمارين.
إذا لم تقم بتمارين ، فسيتعين على مدير المدرسة بالتأكيد طرح الأسئلة لفترة من الوقت ، ولكن لا يزال تشياو لان تشعر أنه من المهم التحدث بوضوح مع تان مو.
سمح تان مو بطاعة لـ تشياو لان بأخذه بعيدًا. بعد أن تحول إلى سلم حلزوني صغير ، ضغطت على تان مو على الدرجات ثم تحدثت "تان مو".
جلس تان مو على الدرج ، ناظرًا إلى تشياو لان واقفة أمامه ، "هاه؟"
ضغطت تشياو لان بيدها على الحائط الصغير عند مدخل الدرجات ، ونظرت إلى أسفل إلى تان مو ، وقالت ، "لقد اعتقدت دائمًا أننا معًا لأن عقولنا متشابهة مع بعضنا البعض ، لذلك حتى لو لم نفعل ذلك قل شيئًا ، أنت وأنا أفهم ، "قالت تشياو لان بجدية ،" لكنني اكتشفت الآن فقط أن بعض الخطوات في الوقوع في الحب لا يمكن إنقاذها على الإطلاق. إن الشعور بالطقوس هو حقًا شيء مهم للغاية. "
فتح تان مو فمه دون أن يعرف ماذا يقول.
لأنه لم يفهم ما تعنيه تشياو لان.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...