الفصل 18
جلست تشياو لان في الغرفة مذهولة لفترة طويلة.
تشياو لان تبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط الآن!
هل أنت مجنون للعثور على أصهارك في سن السادسة عشرة؟
لقد اعتقدت من قبل أنها أجرت الاختبار جيدًا هذه المرة ، ويمكن لعائلة تشياو أن تعاملها بشكل أفضل ، لكنها الآن تدرك أنه بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، من المثير أكثر لهؤلاء الأشخاص أن يخضعوا لامتحان جامعة تسينغهوا بكين ولا يتزوجون شخص ثري على الاطلاق. .
شعرت تشياو لان فجأة بإحساس بالأزمة.
بغض النظر عن مدى جودة الكتاب ، فهو لا يفيدهم.
إذا وجدوا حقًا ما يسمى بـ "الأشخاص الطيبين" لـ تشياو لان ، ولم توافق تشياو لان ، فهل سيمنعها والد ووالدة تشياو من الدراسة؟
المحتمل.
لا ، يجب أن يكون الأمر كذلك.
على أي حال ، ليس لديها مال لدفع الرسوم الدراسية. إذا قطعت عائلة تشياو رسومها الدراسية ، فلن يكون أمامها خيار سوى الإصرار.
اعتقدت تشياو لان أنها يجب أن تكون قادرة على التخرج من المدرسة الثانوية ثم الذهاب إلى جامعة خارجية حتى تتمكن من التخلص منها ، لكنها الآن سمعت خطة والدة تشياو.
أدركت تشياو لان أنها يجب أن تفعل شيئًا.
يجب أن تضع خطة في أسرع وقت.
في تلك الليلة ، كافحت تشياو لان للنوم وسط صرخات الأخت تشياو والأم تشياو.
ذهبت إلى المدرسة في اليوم التالي ودخلت الفصل. لم يكن هناك سوى عشرات الطلاب الذين يعيشون في الفصل ، وبادر بعض زملائي في الفصل إلى إلقاء التحية عليها.
بعد أن عانت من كراهية الأجانب لمدة شهر تقريبًا ، نسيت تشياو لان ما كان عليه التحدث إلى زملائها في الفصل.
بعد أن عادت ، جلست في مقعدها ، وأخرجت الكتاب المدرسي السياسي ، وخرجت للتصديق على الكتاب كالمعتاد ، ثم أجريت التدريبات الصباحية.
بالعودة إلى الفصل ، تناولت كوبًا من الماء وجلبت الماء إلى الطابق السفلي. عندما انتهيت من الماء ، نظرت إلى الوراء دون وعي ، لكن حدث أن رأيت تان مو يتدحرج ببطء على الكرسي المتحرك.
بعد أن تشكلت عادة لمدة شهر تقريبًا ، أرادت تشياو لان دون وعي أن تقول صباح الخير لتان مو مرة أخرى ، لكنها استعادتها عندما وصلت إلى شفتيها.
بعد التحدث مع تان مو في ذلك اليوم ، في طريق العودة إلى المنزل ، حاولت تشياو لان الوقوف في موقف تان مو في التعاطف لفهم مبادرتها وكيف شعرت تجاه تان مو.
الأشخاص الذين لم يتواصلوا مع الغرباء لفترة طويلة سيخافون من أن يأخذ شخص ما زمام المبادرة لتحيتها ، وسيكونون مقاومة للغاية عندما يرن الهاتف.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...