الفصل 80
لم يحب تان مو الذهاب إلى المدرسة ، لكنه احبها في وقت لاحق ، لأن تشياو لان كانت هناك ، شعر تان مو أن الذهاب إلى المدرسة كان تجربة جيدة.
كانت هذه هي المرة الأولى التي لا يرغب فيها تان مو في الذهاب إلى المدرسة كثيرًا جدًا. مثل الطلاب الآخرين ، كان يرغب في تمديد إجازته إلى أجل غير مسمى.
عندما تبدأ المدرسة ، ستعيش تشياو لان في المدرسة ، لذلك لا يمكنها العيش هنا بعد الآن. تم تقليل الوقت الذي كان فيه هو و تشياو لان معًا في لحظة من 24 ساعة إلى أقل من اثنتي عشرة ساعة ، أو حتى أقل من ثماني ساعات. لساعات ، لم يتركوا تان مو لا يدرس في الصباح ولا يدرس في المساء.
بالنسبة إلى تان مو ، الذي أكد للتو علاقته لمدة يومين ، فهو مختلف عن تشياو لان. هو الذي لا يشعر بالواقع والأمن ، يخاف كثيراً من المسافة بين الاثنين.
لم يشعر بالراحة حتى عندما كان يعيش مقابل تشياو لان ، ناهيك عن عودة تشياو لان إلى المدرسة.
نادرًا ما رأى العم تشين ، الذي كان دائمًا ساطع العينين ، أي شيء هذه المرة. في التحليل النهائي ، تشياو لان و تان مو قريبان جدًا في الأوقات العادية. إذا لم يفهموا ، فسيكونون بالتأكيد قادرين على التوافق. أعتقد أنهما زوجان.
والآن ، أصبح تان مو و تشياو لان معًا أخيرًا ، بعد كل شيء ، لم يعانقها أمام العم تشين ، لم يكن العم تشين على علم بذلك.
غدا هو بداية المدرسة ، استند تان مو بصمت على إطار الباب لمشاهدة كياو لان تنظم حقيبتها المدرسية وتنظم حقيبتها. كان الوجه الرقيق والجميل خاليًا من التعبيرات في هذه اللحظة. بمجرد أن أدارت تشياو لان رأسها ، شعرت بالدهشة عندما رأت مظهر تان مو. كانت النظرة في عينيه كما لو أنها مدينة بالكثير من المال لتان مو.
دون أن ينبس ببنت شفة ، مد يده بصمت وأخذ الحقيبة بيد تشياو لان ومشى إلى الباب.
تشياو لان: "..."
خرج العم تشين من المطبخ ورأى الحقيبة المدرسية في يد تان مو. أخذها دون وعي كالمعتاد. نظر إلى معطف تانمو المتغير وقال بمرح ، "سأرسله ، إنه غريب بالخارج ، أنت في المنزل."
تان مو: "..."
إذا لم يكن الأمر كذلك لأنه لم يكن بإمكانه القيادة بدون رخصة قيادة كقاصر ، فلن يرغب تان مو حتى في ذهاب العم تشين.
رأى العم تشين أخيرًا مقاومة تان مو من وجه تان مو المستاء ، ورد على الفور.
لا يزال تان مو يحب مطاردة تشياو لان بعد تشياو لان. ما هو حنينه ، سعل على الفور مرتين ، "لنذهب ، دعنا نذهب ، سأقود السيارة أولاً."
بعد أن ودعوا العمة تشين ، غادر الاثنان المنزل ، وزقزق تان مو ببطء شديد ، وسار على الفور إلى مقدمة السيارة. عندما كانت يدا تشياو لان على الباب ، امتد تان مو فجأة من الخلف. ضغطت يد واحدة على يد تشياو لان. تان مو هو الآن أطول من تشياو لان ، يقف خلف تشياو لان ويغطي الناس بالكامل تحت جسدها ، الشاب يحمل تشياو لان من خلف تشياو لان مع حقيبته المدرسية في يد واحدة وذقنه على كتف تشياو لان. افتتاح،
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...