114

736 65 0
                                    

الفصل 114

أصيبت كياو لان بالذهول لما يقرب من خمس ثوان ووجدت صوتها الخاص ، وسألت بتردد ، "... هل اشتريت ذلك؟"

أنا حقًا لا ألوم تشياو لان على التفكير بهذا الشكل. لم يكن تان مو يعرف كيف ينفق المال ، ولأنه كان خائفًا من المتاعب ، كان الوصول إلى هناك أكثر ملاءمة. حتى لو كنا معًا لفترة طويلة ، لا تزال تشياو لان غير قادرة على التكيف مع هذا.

أجاب تان مو صراحة هذه المرة: "مستأجر!"

معنى طلب الائتمان واضح بشكل خاص.

ابتسمت تشياو لان في مفاجأة ، "هل تعلم حقًا عن استئجار منزل؟"

"قلتى أنكى تريدين توفير المال؟" قام تان مو بفرك خد تشياو لان ، ثم عضها على شحمة الأذن بعد الفرك ، ثم واصل بهدوء ، "في الواقع ، هناك سبب ثانوي."

جفلت تشياو لان بعد تعرضها للعض ، "ماذا".

"المنزل الذي نظرت إليه كان مستأجراً لكن المالك لم يبيعه".

تشياو لان: "... هذا هو السبب الرئيسي."

"غير مهم" ، لا يهم كيف جاء المنزل ، قرر تان مو تخطي هذا الموضوع.

بعد أن أكل الاثنان ، لم يكن هناك فصل في المساء ، وغدًا أو في عطلة نهاية الأسبوع ، لم تكن تشياو لان تعرف إلى أين كان ذاهبًا ، أخذ تان مو مباشرة تشياو لان لرؤية منزلها المستأجر.

المنزل بالقرب من المدرسة.

تشياو لان والآخرون في المنطقة التعليمية الجديدة. من الصعب على منطقة المدرسة القديمة أن تتوسع في وسط المدينة ، لذلك تم بناء منطقة مدرسية جديدة.

سعر الأرض في المنطقة التعليمية الجديدة ليس باهظ الثمن. منطقة المدرسة كبيرة جدًا ، وقد تم بناء منازل المنطقة التعليمية المحيطة واحدة تلو الأخرى. هناك العديد من المنازل الجديدة ، كما أن بيئة المجتمع جيدة جدًا.

تان مو ليس على دراية بالطريق. لم تعرف تشياو لان بالضبط كيف وقع عقد الإيجار وحصل على المفاتيح. بعد النظر إلى العنوان ، بحث الاثنان لفترة طويلة ووجدا منزل حديقة هنا ، بإجمالي سبعة طوابق. لا تزال المباني المحيطة الصغيرة والمرتفعة المستوى التي تضم أكثر من عشرة طوابق وعشرين طابقًا متكاملة بشكل متناغم.

أكد تان مو رقم المنزل وسحب تشياو لان إلى الممر. كانت هناك أسرتان في الطابق الأول. توقف تان مو على الجانب الأيمن من الطابق الأول.

"الطابق الأول؟" فوجئت تشياو لان قليلاً ، لكن تان مو سيختار الطابق الأول.

فتح تان مو الغرفة وقال لـ كياو لان ، "لا ، تعيش مجموعة العم تشين هذه مع العمة تشين. تحب العمة تشين زراعة الزهور."

منزل الحديقة ، الغرفة الموجودة في الطابق الأول يمكن أن تعكس بشكل أفضل كلمة حديقة ، وحديقة صغيرة ، ومرآب تحت الأرض ، وهو مناسب حقًا لكبار السن.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن