110

816 67 0
                                    

الفصل 110

كان الجو هادئًا في الساعات الأولى من الصباح.

مد تان مو يده بعناية وبشكل لا يطاق ، بالفرشاة على خد تشياو لان.

نامت ، لكنها كانت نائمة ، وارتجفت رموشها الطويلة من وقت لآخر.

أصبح تان مو أكثر ترددًا في الاستيقاظ. بعد صراخه لعدة دقائق ، قام أخيرًا ، ونهض من السرير بعناية وذهب إلى الحمام.

أغلق باب الحمام حتى لا يوقظ صوت ماء الحمام تشياو لان. بعد الاغتسال مرتين أو ثلاث مرات ، ارتدى رداء الحمام وخرج والتقط غطاء حوض الاستحمام الذي يمكن التخلص منه بجوار حوض الاستحمام.

لم أستخدم هذه الأشياء من قبل ، ولم أفعل حتى سقي حوض الاستحمام. الآن أنا في مزاج جيد وفكر ببطء وصبر.

بعد أن تم إعداد كل شيء ، حاول مرارًا وتكرارًا اختبار درجة حرارة الماء قبل الخروج واستخراج تشياو لان ، التي كانت نائمة في حالة ذهول.

تشياو لان متعبة حقًا.

جسد المراهق بعد التمرين عالي الكثافة مخيف بعض الشيء. بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، قامت تشياو لان أيضًا بتأجيج الانزعاج عن عمد ، وكان كثيرًا إذا لم يتحكم فيه.

لم يكن جسدها يشبهها ، وبدا سمعها ولمستها باهتة. التقطها تان مو ودخلت الحمام ووضعت في الماء. عندها فقط استيقظت كياو لان ، فتحت عيناها ورأت رجلها. عضلات صديقي الجميلة في الصدر والبطن تحت رداء الحمام ، انتظرت بضع ثوانٍ لفتح عينيه مرة أخرى ، لقد اختفى رداء الحمام.

استيقظت تشياو لان فجأة.

درجة حرارة الماء مناسبة والجسم مريح للغاية. يدا تان مو ناعمة للغاية ، وهي تضرب على عنق تشياو لان وذراعيه وخصره بطريقة بسيطة. عندما وصلت أخيرًا إلى فخذها ، أمسكتها تشياو لان.

كانت الأرجل التي تم لمسها من تشياو لان لا تزال ترتجف قليلاً. نظرت تشياو لان إلى الأسفل ورؤية الآثار الحمراء الغامضة عليها من خلال موجات المياه المتلألئة ، وأمسكت بيد تان مو وعضت شفتها وهمست ، "أنا ... ..."

أخرج تان مو يده بسهولة من يد تشياو لان ، ودخل حوض الاستحمام بسيقان طويلة ، وأحنى رأسه وقبلها ، "أنتِ متعبة ، سآتي."

فوجئت تشياو لان ، وشعرت خديها بالحرارة مرة أخرى. منذ وقت ليس ببعيد ، ظهرت المحادثات المتقطعة بين الاثنين. قالت مرات عديدة إنها كانت متعبة وأخيراً أوقفت مراهق معين أراد الاستمرار.

الآن أخذها تان مو مرة أخرى وسد ظهرها.

بعد أن تركت يدها ، تابعت تشياو لان شفتيها وتهربت من عينيها ولم تنظر إلى تان مو. في بعض الأحيان ، أصبحت عيناها أكثر احمرارًا بطبقة من الضباب.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن