الفصل 100
هذه هي المرة الأولى التي لا أعرف فيها ، يعتقد تان مو أن تشياو لان هي جنية.
جنية يمكن أن تقتله.
كانت تشياو لان تقف أمامه ، وذراعاها مفتوحتان تمامًا كما لو كان يمكن أن يحتضنها في أي وقت وفي أي مكان ، مع حزام جديد تمامًا في يدها ، مما جعل يديها ترتجفان بشدة.
"الباب سيغلق في دقيقتين" ، نظرت تشياو لان إلى عيون تان مو التي ظهرت مع لهب صغير ، "لقد فات الأوان على أن تكون في حالة ذهول ..."
قبل أن تنهي كلماتها ، قبض عليها تان مو الذي لا يطاق. خفض رأسه وعض على شفتيه بشدة. بعد العض ، ربط الحزام حول خصر تشياو لان دون أن ينبس ببنت شفة. بدا العمل شرسًا ، لكنه في الواقع كان قوياً. ليست كبيرة على الإطلاق.
الحزام شيء سحري حقًا. غيّر زي التمويه الفضفاض في الأصل مزاجه على الفور بعد ربطه بالحزام. لم يعرف تان مو ما إذا كان الزي العسكري يبدو جيدًا هذه المرة ، أو لأن تشياو لان كان جميلًا جدًا. كانت تشياو لان تتميز بميزات وجه رائعة. تحت زي التمويه الأزرق البحر ، أظهر القليل من البطولة. بالإضافة إلى كونه جميلًا ، كان أيضًا وسيمًا جدًا.
سمحت تشياو لان لتان مو بالتحديق في نفسها لفترة طويلة ، وثنيت عينيها وشفتيها مبتسمة ، "هل أنت راضٍ؟"
لا.
تمامًا كما في السابق ، كنت أرغب في التقبيل بعد المعانقة ، وأردت شيئًا أعمق بعد التقبيل ، لذلك في هذه اللحظة ، لا يزال لدى تان مو أفكار وأفكار مختلفة في رأسه.
لكن لا يوجد وقت ، الخالة تقوم بالفعل بالاتصال بشخص ما.
حثته تشياو لان على العودة بسرعة ، خشية أن لا يتمكن الرجل من الدخول عند إغلاق الباب.
تذكر تان مو بعد ذلك أنه لم تكن تشياو لان وحدها من لديه التحكم في الوصول ، بل كان يمتلكها أيضًا.
العيش في الحرم الجامعي.
انه حقا مزعج.
مشاهدة دخول تشياو لان ، بغض النظر عن السرعة التي ركض بها تان مو ، كان لا يزال متأخر بضع دقائق بعد عودته. فتحت العمة Su Guan الباب بشكل حزين ، لكنها نظرت إلى تان مو وأوقفته في النهاية.
هذا الطفل وسيم جدا!
الجميع يحب الأشخاص حسن المظهر هذه الأيام ، لذا عند رؤية مستوى تان مو ، حتى العمة العجوز لا تستطيع توبيخه كثيرًا.
عندما عادوا إلى المهجع ، كان رفاق الغرفة الثلاثة قد استحموا بالفعل وكانوا مشغولين مع بعضهم البعض. تذكر شيه هونغ يي صورة تان مو التي تم إرسالها إلى تشياو لان اليوم محاط بمجموعة من أخوات المدرسة. كان اللصوص سعداء لفترة طويلة وسألوا تان مو: "إخوتي وأخواتي الصغار ليس لديهم نصيحة؟"
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...