44

1.1K 111 1
                                    

الفصل 44

بعد أن اغتسلت تشياو لان وعادت إلى المهجع ، تجاذب الجميع أطراف الحديث بشكل عرضي عند إطفاء الأنوار. كما قالت ، لم أكن أعرف كيف أتحدث عن تان مو. لم تستطع شيانغ شياوهان إخفاء حسدها ، "غالبًا ما يجلب تان مو الفاكهة إلى تشياو لان. تشياو لان ، كيف تعرفتى على تان مو."

"كثيرا ما أبادر لتحيته والتحدث معه ، وسوف أتعرف عليه ببطء."

"هل تحدثتى إلى تان مو أولاً؟"

"نعم." حزمت تشياو لان أغراضها وتسلقت على السرير. "تان مو هو في الواقع شخص جيد للغاية ، ولكن ليس من السهل لمسه في البداية. ستعرفين مدى روعته عندما تتعرفين عليه."

تذكرت باي يو عيون تان مو الباردة عندما كان يبحث عن تشياو لان وهزت رأسها ، "لا ، أنا خائفة".

ضحكت تشياو لان لفترة طويلة ، "ما الذي تخافين منه؟"

قالت شيانغ شياوهان: "لقد قمت بتحيته أيضًا بشأن المبادرة من قبل ، وقلت مرتين أو ثلاث مرات دون رد".

"يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يقبل شخصًا ما. لقد بدأت للتو في التحية عليه لمدة شهر تقريبًا."

أعطت باي يو بصدق ثلاث كلمات لـ تشياو لان ، "أنتِ مدهشة."

ظلت شيانغ شياوهان هادئة لفترة طويلة ، وفجأة قالت: "سمعت أن ظروف عائلة تان مو تبدو جيدة بشكل خاص."

عبست تشياو لان ، "لا أعرف".

"سمعت أن السيارة التي تلتقط تان مو كل يوم باهظة الثمن" ، تابعت شيانغ شياوهان حديثًا وسألت تشياو لان ، "تشياو لان ، أنتِ لا تخشين أن يكون تان مو لطيفًا مع الآخرين عندما تكون العلاقة مع الآخرين قريب ". . "

عبست تشياو لان. كان من الغريب كيف بدت كلمات شيانغ شياوهان. قالت باي يو شيئًا بفارغ الصبر وبشكل مباشر ، "شيانغ شياوهان ، هل هناك شيء خاطئ معك؟ لان لان وتان مو صديقان. تعامل مع الأشياء."

شتمت شيانغ شياورين ولم تتحدث إلى باي يو مرة أخرى ، وذهبت لتلعب بالهاتف تحت اللحاف.

على الرغم من كونه مهجعًا ، إلا أنه يتمتع بعلاقة أفضل بعد البقاء لفترة طويلة ، وتتشكل مجموعات صغيرة تدريجيًا.

في البداية ، كان لدى تشياو لان انطباع جيد عن شيانغ شياوهان. بعد كل شيء ، أخذ عدد قليل من الناس زمام المبادرة للتحدث إلى تان مو ، ولكن بعد ما يقرب من شهر ، لم تحب تشياو لان شيانغ شياوهان كثيراً.

أرادت من تان مو تكوين صداقات أكثر والتعرف على أشخاص آخرين. على سبيل المثال ، كان الأصدقاء مثل باي يو وبيينينج جيدين جدًا ، لكن شيانغ شياوهان ، دعها تذهب.

سار المعلم خارج المهجع ، وكان الجميع يتجاذبون أطراف الحديث بشكل غير رسمي. سألت باي يو تشياو لان عما إذا كان سيرسل ملابس قائد الفريق غدًا.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن