124

784 69 4
                                    

الفصل 124

عادت حياة تشياو لان و تان مو إلى سلامهما السابق.

لم تختر تشياو لان أي نوادي أخرى. ذهبت إلى الفصل من الاثنين إلى الجمعة ، وخرجت مع تان مو في عطلات نهاية الأسبوع. كانت الحياة مريحة للغاية. منذ أن تركت نادي علم النفس ، من الصعب رؤية جي سو مرة أخرى. ولأن رومان تخلت أخيرًا عن جى سو ، لم يذكر أحد اسم جى سو في أذني تشياو لان. يبدو أن جى سو قد اختفى من عالم تشياو لان و تان مو.

لا تزال الجامعة تذهب إلى المدرسة ، وأحيانًا يكون هناك فتيان أو فتيات يحبونهم ، ولكن مرت نصف عام وسنة وعامان ، لا يزال تشياو لان و تان مو معًا.

لقد أصبح تان مو أكثر وأكثر **** للتعلم في عيون طلاب الكلية ب.

في سنته الثانية ، درس تان مو علوم الكمبيوتر مرة أخرى.

في سنته الأولى ، أجرى تان مو حسابات دقيقة ودقيقة في الأسهم العملاقة ، وأعجب بالمراجحة قصيرة الأجل والتداول المتكرر. وجد بشكل أساسي بعض الارتباطات الإحصائية من خلال دراسة بيانات السوق التاريخية ، وبناءً على ذلك ، صمم نماذج إدارة الاستثمار الكمية للأسواق المختلفة. بعد ذلك ، هيمنت عليه عمليات الكمبيوتر وأجرى آلاف التداول الثاني قصير الأجل لاقتناص فرص السوق العابرة. نظرًا لأنها صفقة قصيرة الأجل ، سيتم إغلاق المركز في فترة زمنية قصيرة ، ولن تكون الخسارة كبيرة ؛ وبعد آلاف المعاملات ، طالما أن هناك معاملات مربحة أكثر من المعاملات الخاسرة ، فإن النتيجة الإجمالية هي الربح.

هذه الأرباح اللحظية غير الواضحة تتراكم وتصبح أرباحًا مذهلة.

مبلغ هذا المبلغ من المال هو ببساطة رقم فلكي لأقران آخرين لا يزالون يدرسون.

ثم أنشأ تان مو صندوقًا استثماريًا ونجح في اختطاف رفيقه في الغرفة كونغ شا لشركته. كان جميع الطلاب يعرفون فقط أن تان مو كانت لغة تعليمية ، لكنهم لم يعرفوا أن ثروته تزيد عن 100 مليون.

شاهد العم تشين عمة تشين تان مو وهو يتحول ببطء من صبي ، بفخر لا يوصف وراحة في قلبها ، ولكن كان هناك شيء آخر فكرت فيه العمة تشين.

تم سحب تان مو في ظروف غامضة من قبل العمة تشين ، ونظر إلى العمة تشين وسأل العمة تشين ما هو الخطأ.

تنهدت العمة تشين ، "أمي مومو تبلغ من العمر 21 عامًا تقريبًا".

تان مو: "آه ، نعم".

وبالتالي.

"إذن متى ستتزوج أنت ولان لان؟" سألت العمة تشين بفضول.

لم يكن على تان مو حتى التفكير في هذه المسألة.

"انتهى بعد التخرج."

"جيد ، جيد" ، استخدمت العمة تشين ثلاث كلمات "جيدة" للتعبير عن مدى سعادتها. بعد لمس رأس تان مو بابتسامة ، قالت ببطء ، "مرحبًا ، لقد خرجت لأقوم بتمارين مع عدد قليل من الأصدقاء القدامى اليوم ورأيت الحفيد الصغير لعائلة لاو لي ، بدين ولطيف بشكل لا يوصف."

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن