الفصل 95
لماذا تريدين أن تتعلمين هذا ..."
قال تان مو ، ولكن بعد انتظار السؤال ، شعر فجأة أنه كان يسأل هراء.
هناك سبب واحد فقط بسببه.
لم يعرف تان مو للحظة ما الذي يجب أن يشعر به أو يتحرك أو يبتهج أو يحزن.
بعد صمت طويل ، ضغط تان مو على يد تشياو لان وهمس ، "لا داعي لذلك".
لا تتخلى عما يعجبك له ، وأجبر نفسك على قبول هذه الأشياء غير المتوقعة.
قال تان مو: "لا تفعلين هذا من أجلي ، فقط تعلمين ما تحبى".
ابتسمت تشياو لان وقالت ، "أحب هذا كثيرًا الآن."
كان تان مو صامتًا ولم يتكلم. أغلقت تشياو لان الكتاب وسارت لتجلس بجوار تان مو ، ممسكة بيد تان مو ، "قلت إنني أردت دراسة التمويل لأنني كنت مهتمة بالأسهم. أنت الآن أسهم. أفهم أفضل مني أن دراسة التمويل في ليس للجامعة علاقة تذكر بتداول الأسهم. حتى لو كنت أرغب في تجربتها في المستقبل ، يمكنك أن تعلمني ، أليس كذلك؟ "
لم يتكلم تان مو ، ولم تستطع تشياو لان سوى الاستمرار.
"الرغبة في تعلم علم النفس ليست فكرة حديثة. هذه الفكرة موجودة منذ ما يقرب من عام. إذا لم تكن كذلك ، فأنت لا تصدقها. وبفضلك حقًا أريد أن أتعلم هذا ، لكنني ليس من الضروري أن أشعر أنني استسلمت. أعتقد حقًا أن علم النفس مثير جدًا للاهتمام الآن ، وأريد أيضًا معرفة المزيد عنك والاهتمام بك أكثر من خلال دراسة علم النفس ، تمامًا مثلما تتعلم عمدًا تخزين الأسهم ".
"أنا لا أشعر بالظلم على الإطلاق. إنه لمن دواعي سروري أن أعطي للشخص الذي يعجبني."
لا يمكنك فهم تعابير الجميع ولا يمكنك التعبير عن مشاعرك. لا يهم. أنا فقط أذهب لأتعلم ، وسأحاول أن أفهمك.
رفعت كياو لان يدها ولمست خد تان مو ، "أنا سعيدة جدًا لأنني قادرة على دراسة التخصصات الجامعية المتعلقة بك ، حسنًا؟ إلى جانب ذلك ، فإن سيكولوجية B الكبرى هي واحدة من الأفضل في البلاد ، لكن التمويل ليس جيدًا مثل الأعلى. ماذا عن مدرسة المالية والاقتصاد ، حسنًا ، سأتخطى هذا الموضوع. ماذا عنك ، ما التخصص الذي ستتقدم إليه؟
حدق تان مو في تشياو لان بعيون ثابتة لفترة طويلة ، وأخيراً وضع الإدراك على الكمبيوتر مرة أخرى.
"الرياضيات."
يتمتع تان مو بذاكرة ممتازة وكان شديد الحساسية للأرقام منذ أن كان طفلاً. الرياضيات هي الأنسب له. في الوقت الحاضر ، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من التحليل السائد في سوق الأوراق المالية: التحليل الفني ، والتحليل الأساسي ، والتحليل الكمي للبيانات. يرتبط التحليل الفني وتحليل البيانات الكمي ارتباطًا وثيقًا بالرياضيات.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...