92

973 95 0
                                    

الفصل 92

نظرت تشياو لان إلى المراهق المستلقي على السرير ، ولم تعرف ماذا تقول لبعض الوقت.

على الرغم من وجود اختلافات بين الرجال والنساء ، إلا أنه لا يمكنك الشعور بالشيء نفسه ، ولكن يمكنك معرفة أن هذا الشعور غير مريح تمامًا طالما أنك تفكر فيه.

أنا فقط تمسكت بعناد أو شيء من هذا القبيل ...

بعد أن اكتشفت الأمر أخيرًا ، حدقت تشياو لان ، التي اتخذت قرارها ، في الصبي الذي دحرج إلى شرنقة لفترة طويلة ، وطعنت تان مو ، "مو مو ..."

تقلص تان مو فجأة ، وأدار رأسه ونظر بسرعة إلى تشياو لان ، وهو يتدحرج أكثر فأكثر ، وكان صوته باهتًا ومظلمًا لا يوصف.

"لا تلمسيني ، ابقى بعيدة عني".

تشياو لان: "..."

حتى لو اتخذت قرارها بقبول تان مو.

لكن هذا كل شيء.

تان مو مثل هذا الآن ، هل تريد أن تمسك تان مو وتقول إنك شيانغياو؟

مستحيل!

ارتجفت تشياو لان.

هي فتاة محجوزة وخجولة!

هذا النوع من الأشياء مخيف للتفكير فيه.

لذلك لم يكن بإمكان تشياو لان الاستلقاء على جانبها إلا بطاعة ، ومشاهدة تان مو وهو يتدحرج في كومة من القواقع ، وإذا استمعت بعناية ، فلا يزال بإمكانها سماع الهمهمة الصغيرة من وقت لآخر.

لم تستطع تشياو لان سماع ما كان يتحدث عنه. بعد التفكير في الأمر ، تقدمت بحذر إلى الأمام ، وأخيراً سمعت الصبي يتحدث إلى نفسه.

الجدول الدوري للعناصر.

تشياو لان: "......"

أصبح مزاجي فجأة أكثر تعقيدًا.

الشعور بالضيق والرغبة في الضحك والصمت.

بعد أن رقدت تشياو لان بجانبه لفترة من الوقت ، تساءلت فجأة عما إذا كان من الأفضل الخروج بمفردها في هذا الوقت. هل من القليل أن تان مو لا يستطيع التخلي عن نفسها هنا؟

بالتفكير في هذا ، شعرت تشياو لان فجأة بأنه معقول للغاية.

قال تان مو إنه سيكون من الجيد الاستلقاء لفترة ، لكن متى يجب أن يستلقي هكذا؟

غادرت إلى تان مو لفترة ، وحدثت أن خرجت واتصل بالعم تشين لأسأل عما إذا كان شرب تان مو مرتبطًا ، وبعد ذلك كنت سأقوم ببعض الأشياء الرصينة ، مثل الشاي والعصيدة.

إنها غير متأكدة ، لذا يمكنها التحقق من ذلك بهاتفها المحمول عندما تخرج.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، انقلبت تشياو لان من السرير ، ولم تلمس تان مو مرة أخرى ، لكنه قالت لتان مو ، "سأذهب إلى المطبخ للحصول على شيء يستيقظ ، ستستلقي لفترة .. . "

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن