الفصل 81
هناك طريقة قائظ تسمى قائظ الطبيعي.
في تفكير تان مو ، كان يقول الحقيقة فقط ، لقد اعتقد ذلك حقًا ، لذلك قال ذلك.
لم يجرؤ تان مو ذات مرة على السماح لـ تشياو لان بمعرفة أفكاره ، لذلك بغض النظر عن ما كان عليه ، فقد بكى ومكتئبًا. الآن أصبح الاثنان معًا أخيرًا ، اكتشف تان مو بذكاء أن تشياو لان لا تكره هذه الأفكار المباشرة فحسب ، بل تحبها كثيرًا أيضًا. ، لذلك من الطبيعي أن يقول.
الاستيقاظ مبكرًا والذهاب إلى المدرسة ليس فقط لأنني أريد أن أكون صبورًا جدًا.
قال تان مو إنه كان طبيعيًا ، لكن تان مو التقط تشياو لان دون سابق إنذار.
وباي يو ، التي كانت على وشك التحدث خلف تشياو لان ، سمعت كلمات تان مو على الفور. لم تأكل المسكينة باي يو ، وهى كلب واحد ، أي شيء في الصباح الباكر وتم إطعامه. طعام الكلب للبطن.
الحموضة من جهة والشكوك التي لا يمكن وقفها. ألم يكن منضبطًا جدًا قبل تعلم الله؟ لماذا بدأ العرض بهذه الصراحة خلال إجازة الشتاء؟
هناك مقولة مفادها أن كل من يحب هو أعمى. لا يعتقد تشياو لان و تان مو أن هناك أي شيء على الإطلاق ، خاصة لأن الاثنين حصلوا على درجات جيدة جدًا ، حتى أن المعلمين أغلقوا عينًا واحدة ، لذا فهم أكثر من ذلك. منتشر جدا.
جاء تان مو مبكرًا اليوم ، وبالمناسبة ، كانت العمة تشين قد صنعت لتوها زلابية بلورية من الروبيان.
الجلد خفيف ، رقيق وشفاف ، حشوة اللحم ممتلئة ومشرقة اللون ، مرتبة بدقة ، شفافة ، ليست كبيرة جدًا أو صغيرة ، فقط قضمة واحدة.
لم تشعر تشياو لان بالجوع في البداية ، لكن الزلابية الكريستالية كانت مغرية للغاية. شعرت تشياو لان على الفور باحتجاج المعدة.
نادرًا ما لاحظت تشياو لان مشاعر الطلاب من حولها ، وكان الجميع جائعًا في الصباح الباكر. أليس من الكراهية أن تأكل مباشرة مثل هذا؟
"ماذا جرى؟" التقط تان مو شوكة وسلمها إلى تشياو لان ، "جربها ، لن تكون طازجة جدًا عندما يكون الجو باردًا."
كافحت تشياو لان لأقل من ثانية بين مشاعر زلابية صديقها من الروبيان وزملائها في الفصل ، واختارت الأولى بشكل حاسم.
زملاء الدراسة أو شيء من هذا القبيل ، لا يهم.
لا تزال حرفية العمة تشين ممتازة. فطائر الجمبري طرية ولذيذة. الجمبري طازج فقط وليس مريبًا ، لذا فهو لذيذًا جدًا.
فتح تان مو ببطء صندوقًا صغيرًا آخر. في الداخل كانت هناك فواكه مقطوفة مختلفة ، كل منها صغير الحجم ، لكن كان هناك العديد من الأنواع. أخذ حبة كرز حمراء كبيرة وسلمها لتشياو لان. قال تان مو ، "كلى بعض الفاكهة".
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...