الفصل 49
في عطلة نهاية الأسبوع ، جاءت الأخت تشياو لرؤية والد تشياو ووالدة تشياو. بعد التحدث إلى والدة تشياو لفترة من الوقت ، ذهبت إلى غرفة تشياو لان وألقت نظرة. أصبحت غرفة تشياو لان الآن عبارة عن غرفة فوضوية تقريبًا بها فوضى.
عضت الأخت تشياو على شفتها وذهبت إلى المطبخ لمساعدة الأم تشياو في الطهي. عندما جلست العائلة بأكملها لتناول الطعام معًا ، سألت الأم تشياو ، "أمي ، هل لان لان على اتصال بالعائلة؟"
"ماذا اتصل؟" أصبحت لغة تشياو الأم سيئة للغاية في لحظة. "اتصلت بمديرها في المرة الأخيرة وطلبت مني الاتصال بي مرة أخرى ، ولكن لم تكن هناك أخبار على الإطلاق. إذا كنت لا تحب العودة ، فلن تعود أبدًا. انتظر. أنا أتضور جوعاً حتى الموت ويمكنني لم أعد أتحمل ذلك. لا أريد أن أعود ".
قضم تشياو يوان على قطعة من الأضلاع وغمغم بشكل غامض ، "أنا لا أتضور جوعاً ، أختي الثالثة أخذت امتحان الصف الأول في الفصل الأخير وحصلت على منحة دراسية قدرها 5000 يوان".
أخذت السيدة العجوز تشياو رشفة من الفرصة ، "تربية ذئب أبيض العينين كثيرًا ، من الجيد أن تتذكر المنزل".
"هذا كل شيء." مسح تشياو يوان يديه الزيتية ووافق. بالتفكير في الاجتماع الرياضي الأخير ، أراد فقط أن تذهب تشياو لان معه لمقابلة زملائه في الفصل. في النهاية ، لم تذهب تشياو لان ، مما جعله كثيرًا في الفصل. لم يخبر الناس النكات ، ودعوا أخيرًا مجموعة من الناس لتناول العشاء وكلفوه مائتي يوان.
عند الحديث عن هذا ، تذكر تشياو يوان شيئًا ما فجأة ، وأمسك بالعصي وسأل والدة تشياو ، "أمي ، هل رأيتى الأخت الثالثة مرة أخرى هذا الفصل الدراسي."
"أنا لم أرها". لم تر تشياو لان منذ نصف عام ، لكن موقف والدة تشياو لا يظهر أي قلق ، تمامًا مثل تشياو لان ليس ملكها.
كان تشياو يوان متحمسًا بعض الشيء ، "لم ترني من قبل. لقد تغيرت كثيرًا. الشخص بأكمله مختلف عما كان عليه من قبل."
لماذا هو مختلف؟
"كوني جميلة ، جميلة جدًا ، لم أتعرف عليها تقريبًا. في البداية ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين اختاروها في المدرسة. قبل بضعة أيام ، قدم لها صبي ثري في المدرسة الزهور. عرفت المدرسة بأكملها . "
أصبحت الأم تشياو مهتمة أخيرًا عندما سمعت هذا.
بعد تناول الطعام ، أخذت الام تشياو هاتف تشياو لان المحمول ووجدت شريط البريد في المدرسة الإعدادية مرفقًا به ، ووجدت صورة تشياو لان في الاجتماع الرياضي ، الذي كان يومًا ما شريط بريد كامل ساخن.
"انظر إلى الأمر ، لم أتعرف عليه تقريبًا."
في الأسبوع الجديد ، قام تشياو لان و تان مو بتغيير المقاعد وانتقلوا إلى الموضع الأمامي لـ باى يو.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...