الفصل 120
ذهبت تشياو لان إلى المقهى المقابل للمدرسة للجلوس ، ورفضت تشياو لان ، "هل هناك أي شيء لا يمكنني قوله بوضوح على الهاتف؟"
قال جي سو: "أعتقد أنه من الأفضل أن نلتقي ونتحدث".
"أوه" ، كان صوت تشياو لان باردًا ، "دعنا نتحدث على الهاتف ، صديقي لا يحب أن ألتقي بالأولاد الآخرين على انفراد."
لم تمنحه تشياو لان حقًا أي فرصة. حتى لو أبقت على مسافة من الجنس الآخر لأن لديها صديقًا ، كما قالت تشياو لان ، فإن الفتيات غير تشياو لان ، حتى لو كان لديهن صديق ، لن يفعلوا ما فعلته تشياو لان.
تان مو حقا جيد؟
كان جي سو جالس على الأريكة. وجهه ، الذي كان يبتسم دائمًا ، لم يرَ أدنى ابتسامة في هذه اللحظة. شدّت يده الممسكة بالهاتف دون وعي ، ثم همس بعد صمت طويل.
"ثم ماذا لو قلت إنني معجب بك."
كانت تشياو لان هادئًا للحظة ، وبعد فترة ، خرج صوت تشياو لان غير المبال من جهاز الاستقبال ، "هذا لا علاقة له بي."
إذا كان عليها أن تقلق بشأن كل جانب واحد ، فستفقد قدرتها.
عند الاستماع إلى صوت تشياو لان اللامبالاة ، شعر جي سو فجأة بإحساس لا يوصف بالعجز. بدا حبه لها عديم القيمة أمام تشياو لان ، وبدا أن صبره الجيد قد بدأ في الظهور أمام تشياو لان. لا يمكن السيطرة عليها ، لم يستطع جى سو أن يساعدها في سؤالها ،
"لا يوجد لديكى شي لتقوليه؟"
قالت تشياو لان: "ما أريد قوله صحيح".
كانت زاوية شفاه جي سو على وشك قول شيء ما ، لكنه سمع تشياو لان تتابع.
"على الرغم من أن شخصًا ما ذكّرني من قبل ، ما زلت لا أصدق ذلك. بعد كل شيء ، لدي بالفعل صديق ونحن في علاقة جيدة جدًا ، طالما أن الشخصية محترمة ، فلن أتدخل أبدًا في مشاعر الآخرين . وأعتقد دائمًا أن كبار السن في المدرسة وأنا جيد جدًا في أن أكون إنسانًا ، والآن يبدو أنني كنت مخطئة ".
كان جي سو غاضب قليلاً. من الواضح أنه أراد مساعدتها ، ولكن الآن حان دور تشياو لان للتشكيك في شخصيته هنا.
من الخطأ حقًا التدخل في مشاعر الآخرين ، لكن تشياو لان و تان مو في حالة حب الآن فقط. سعيه وراء تشياو لان هو مجرد منافسة عادلة. الى جانب ذلك ، الناس مثل تان مو ...
"تشياو لان" ، دعا جى سو بهدوء تشياو لان ، "لا يجب أن يكون سيئًا للغاية ، ألا تعتقد أنني أساعدك؟"
بغض النظر عن مدى ذكاء تشياو لان ، لم تفهم حقًا ما تعنيه كلمات جى سو. لقد قوضت عمدًا مشاعرهم بالتلميح بأنه كان يساعدها؟
لم تفكر ولم تفهم.
قال جي سو ببطء ، "لقد قلتى أنكى تقدمتى بطلب للحصول على علم النفس بسبب شخص ما ، وكان ذلك بسبب صديقك."
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...