الفصل 50
عندما عاد تشياو لان و باى يو إلى المسكن ، كانت شيانغ شياوهان تتجادل مع فتاة أخرى تدعى يان مي في المهجع.
تعيش تشياو لان في مهجع يضم ثمانية أشخاص ، ولكن يمكن تقسيم المجموعة بأكملها إلى ثلاث أو أربع مجموعات صغيرة أو أكثر. الجميع يعيش تحت سقف واحد. أفضل علاقة ليست بالضرورة عنبر. كل يوم سيكون صغيرا قليلا. احتكاك.
ومع ذلك ، فمن النادر أن يكون هناك شجار مباشر مثل هذا.
عندما دخل تشياو لان و باى يو ، كانت هناك فتاتان في المهجع إلى جانب عدد قليل من الأشخاص في المهجع. كان هذا صديقًا للسنة الأولى لـ شيانغ شياوهان في المدرسة الثانوية. سمعت أنه لم يكن فقط في الصف الأول من المدرسة الثانوية ، ولكنهما التقيا بالفعل في المدرسة الإعدادية. حسن جدا.
غالبًا ما كانت شيانغ شياوهان تجلب هاتين الفتاتين إلى عنبر النوم. أومأت تشياو لان برأسها وقالت مرحبًا عندما رآتهم.
الآن يتشاجر شيانغ شياوهان و يان مي ، الفتاتان محرجتان ، تشياو لان و باى يو استمعا لبعض الوقت قبل أن يفهموا سبب الشجار.
كان الطلاب الذين يمكنهم دخول الفصل 18 هم الطلاب الأوائل في فصولهم الدراسية ، ولكن بعد أن يجتمع هؤلاء الطلاب في السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، قد لا يكونون الأول والثاني. حصلت تشياو لان على أفضل درجة في عنبر النوم. بعد كل شيء ، تجلس بثبات في الصف الثاني ، وشيانغ شياوهان هى الأسوأ. كانت درجاتها في الرتبتين المتوسطة والدنيا من الفصل الثامن عشر ، لكن لا يزال بإمكانها دخول أفضل 200 عام. يان مي وباي يو متشابهان تقريبًا ، كلاهما في المنتصف. على الجانب العلوي ، يان مي أفضل قليلاً من باي يو.
لكن يان مي هى بلا شك الأكثر مجتهدة في العمل ، ولديها مباراة مع تشياو لان ، وهى طالبة جيدة.
تعلمت يان مي في الفصل كل يوم حتى عادت على أبعد تقدير ، وكان عليها أن تفعل بعض الأسئلة كل ظهيرة وليلة قبل الذهاب إلى الفراش. نتيجة لذلك ، أعادت شيانغ شياوهان صديقتها الطيبة إلى المسكن. تجاذب الثلاثة أطراف الحديث أثناء الدردشة مع بذور البطيخ. صغير.
العلاقة بين الأشخاص الآخرين في عنبر شيانغ شياوهان ليست جيدة جدًا ، لذلك غالبًا ما تأتي الفتاتان إلى تشياو لان ومهجعهم ، لكنها ليست مشكلة كبيرة. حدث أن كانت يان مي موجودة اليوم وكانت صاخبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع التركيز ، لذا فإن صوت شيانغ شياوهان أصغر ، لم تكن شيانغ شياوهان تعرف ما قالته وتشاجر الاثنان.
عندما عاد تشياو لان و باى يو ، كان الاثنان يتجادلان لفترة طويلة ، وزاد محتوى الشجار إلى شيانغ شياوهان قائلة إن المهجع استثناها ، وحتى أصدقائها المقربين لم يُسمح لهم بالحضور ، وهاجمت يان مي مباشرة شيانغ شياوهان وقالت لماذا الاستبعاد ليس لديكى أي نقاط في ذهنك.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...