90

970 99 1
                                    

الفصل 90

وصلت معركة النبيذ بين تان مو وهاو ينغ إلى مرحلة شديدة السخونة.

خاصة هاو يينغ ، بوجه وسيم يمكنه رؤية السكر بالفعل.

بغض النظر عن مقدار ما يمكن أن يشربه الناس ، لا يمكنهم المساعدة في الإفراط في الشرب ، ناهيك عن أن هاو يينغ قد شرب كثيرًا من قبل.

الناس في حالة سكر مزعجون للغاية.

تشياو لان لا يسعها إلا أن تتنهد.

لطالما كان موقف هاو يينغ تجاه تشياو لان صحيحًا تمامًا ، ربما لأنه يحبها ، لذلك بغض النظر عن كيفية جذبه لأشخاص آخرين ، فإنه لا يزال محرج قليلاً أمام تشياو لان.

لكن هاو يينغ ، المخمور ، مزعج بقدر ما هو ، ليس فقط مزعجًا ولكن أيضًا غير معقول!

مع القول الذي لا يضاهى بأن "التنافس بين الرجال لا يتطلب اختلاط المرأة" ، تم أخذ تشياو لان بعيدًا عن تان مو.

تشياو لان: "...... ؟؟؟"

القليل من باى يو ، الذين كانوا متحمسين للغاية لمشاهدة الإثارة من قبل ، لم يكن لديهم الكثير من الطاقة بعد مشاهدة الكثير. أخذوا تشياو لان إلى الجانب للغناء.

تشياو لان ليست مهتمة جدًا بالغناء. تان مو هاو ينغ محاط بالفعل بالأولاد ، لا يمكن لتشياو لان إلا أن تستسلم.

بدا هاو ينغ في حالة سكر ، لكن يبدو أن تان مو بخير.

لا يزال نفس المظهر اللامبالي من قبل ، بارد ، ليس كثيرًا ، ولا يختلف عن الطريقة التي بدأ بها الشرب لأول مرة.

شعرت تشياو لان براحة أكبر. بعد اللعب بهاتفها المحمول لفترة من الوقت ، شعرت بالملل ، لذلك خرجت ببساطة لتنفس بعض الهواء.

بغض النظر عن حجم هذا الصندوق ، لكن العشرات من الناس مزدحمون في غرفة واحدة ، إنه حقًا ممل بعض الشيء.

يوجد سطح صغير في نهاية هذا ktv. نسيم الليل في يونيو ليس شديد البرودة ومن المريح النفخ.

استلقت تشياو لان على الدرابزين ، ناظرة إلى أضواء الشارع من بعيد ، ونادراً ما كانت مسترخية لبعض الوقت ، حتى سمعت خطى ثم أدارت رأسها.

شيانغ شياوهان هنا.

لم تشعر تشياو لان بالدهشة ، حتى كما هو متوقع.

أرسلت شيانغ شياوهان الكثير من WeChat إلى تشياو لان بالأمس.

في WeChat ، سألت شيانغ شياوهان تشياو لان عما إذا كانت تعرف شكل تان مو على انفراد ، وإذا كانت تعرف أن تان مو ، الذي بدى نقي ونظيف ، كان في الأساس شيطانًا.

قالت شيانغ شياوهان إن تان مو حقق في وضع عائلتها وقيل إنه سينتقم من عائلتها ، قائل إنه سيسمح لوالديها بفقدان وظائفهم والسماح لها بمغادرة الحرم الجامعي.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن