الفصل 39
شعرت تشياو لان فقط بنفض قلبها.
ل ... ماذا سيكون الندوب ...
كانت تعلم أن تان مو مصاب بمتلازمة **** منذ أن كان طفل ، وبعد ذلك تسبب حادث سيارة في إعاقة ساقيه ، لكن ... لماذا هناك مثل هذه الندبة البشعة التي خلفها حادث السيارة؟
لكن بصرف النظر عن هذه الندبة ، لا توجد آثار أخرى حولها. لا ينبغي أن يترك حادث سيارة مثل هذا الجرح المسطح ، وهذا الأثر ...
أشبه بندبة خلفها سلاح حاد كالسكين ...
يبدو جلد ساقي الطفل أفتح من يديه على الوجه. وهي تختلف عن أرجل الأولاد من نفس العمر الذين يجرون ويلعبون كرة السلة في الملعب. لا توجد عضلات ظاهرة وانحناء العضلات. تكون ربلة الساق والكاحلين نحيلة بشكل غير طبيعي. على عكس الأولاد ، فهي أشبه بفتاة نحيلة بقبضة كاملة.
في لمحة ، كانت شاحبة ونحيلة وجميلة للغاية من الناحية المرضية ، ولكن خلفها ، كان هذا هو المظهر الأولي لضمور عضلة الساق.
بشكل نسبي ، بدأت العضلات تنخفض ، وبدأت أنسجة الألياف العضلية تصبح أرق وتختفي تدريجياً.
في هذه اللحظة ، كانت ساقي تان مو تحمل ندوبًا مبهرة ، وارتجفت ساقاه قليلاً. انحنى على عجل وسحب اللحاف لأعلى على عجل لتغطية ساقيه. رأت تشياو لان أن وجهه الشاحب لا يزال خاليًا من أي تعبير ، لكنه كان قادرًا على حمل اللحاف. لكن يديه ضيقة جدا.
لم يكن يريدها أن تراها.
لا يريد أن ترى ساقيه المريضة والمرعبة.
لكنه كان يشعر بالألم ، لأن تشياو لان رأت زجاجة الدواء على سريره ، والتي تم تصميمها لتخفيف آلام الأعصاب والاعتلال العصبي وأعراض أخرى.
ردت تشياو لان فجأة ، لم يكن تان مو يعاني من آلام في المعدة ، ولكن ألم في الساق وألم في أعصاب الساق.
"هل تريد أن تأخذ الدواء؟" نفدت تشياو لان على عجل وسكبت الماء ، وأخذت الحبوب وفقًا للتعليمات الموجودة على زجاجة الدواء وسلمتها إلى تان مو. كم شعرت تشياو لان بالألم ، لم تستطع رؤية عيون تان مو إلا كان الألم مؤلمًا للغاية لدرجة أنني تناولتها على عجل خرجت من هاتفي المحمول ولم أستطع الاتصال بالعم تشين حتى وقت متأخر.
صُدم العم تشين عندما تلقى مكالمة تشياو لان في المساء ، وتفاجأ بسؤاله عما حدث. عندما انتهت تشياو لان من التحدث ، شعر بالارتياح ولكنه لا يزال قلقًا للغاية ، "سوف يتألم مثل هذا مرة أو مرتين كل شهر. لا يذهب إلى المستشفى ، يمكنه فقط تناول الدواء عندما يكون مؤلمًا ، يمكنه فقط التمسك الدواء في الدرج بجانب سريره. خذ قرصين ولا تأكل كثيرًا ... سأعود صباح الغد ... "
بعد أن أغلقت تشياو لان الهاتف ، وضعت زجاجة الدواء بعيدًا على عجل ، وذهبت إلى الحمام لنقع المنشفة بالماء الساخن ، ولفتها نصف جافة ، ثم عادت مرة أخرى ، ومدت يدها لفتح اللحاف.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...