108

705 76 0
                                    

الفصل 108

بقيت تشياو لان لفترة طويلة.

هناك حزن وغضب ولا شيء آخر.

ولا حتى بخيبة أمل.

فكرت تشياو لان لفترة طويلة في سبب عدم خيبة أملها. بعد التفكير لفترة طويلة ، اكتشفت تشياو لان أنه بالنسبة لتان مو ، ولدت بمشاعر معينة.

لقد فكرت لفترة طويلة ، وفكرت كثيرًا ، وتساءلت عن سبب كذب تان مو عليها ، ولماذا كذب عليها فقط ، يمكنها بالفعل أن تطلب من تان مو مباشرة لاستجوابه ، لكن تشياو لان استسلمت طالما فكرت في المشهد .

لم تستطع تحمل ذلك.

كانت مترددة في إظهار أن تان مو كان في حالة ذعر لكنها تظاهرت بالهدوء عندما استجوبته ، وأكثر ترددًا في جعله يشعر بالسوء بسبب مشاعره الخاصة.

من الواضح أنها أرادت فقط أن تجعله سعيدًا.

في الواقع ، ليس من الصعب تخمين السبب هنا. يمكن أن يحافظ على المظهر الأكثر بدائية وصدق أمام الآخرين ، لكن يتظاهر بأنه مظهر آخر أمامها.

لأنني لا أهتم بالآخرين ، فهم لا يهتمون بآرائهم وما يفكرون به في قلوبهم ، لذلك لا داعي لإخفائها. حتى لو كانوا مشمئزين ومكروهين ، فهو لا يهتم على الإطلاق ؛ ولكن لأنه يهتم بها ، فإنه دائمًا ما يقمع نفسه ولديه أكثر الأشياء واقعية. قم بإخفائها ، وتظاهر وكأنه يعتقد أنها ستحبه.

نعم ، كان يعتقد أن تشياو لان ستحبه.

على سبيل المثال ، إخفاء التملك الرهيب ، والتظاهر بالهدوء واللطف أمامها ؛ مثال آخر هو عدم رغبتها في التفكير كثيرًا ، والتظاهر بالسعادة دون أي ضباب.

هل تشياو لان مثل تان مو مثل هذا؟

لم يعجبنى.

لم تهتم تشياو لان أبدًا بالسلوكيات التي بدت "غريبة" و "مريضة" للآخرين. شعرت بالأسف لماضيه المأساوي وأعربت عن أسفها لتدني احترامه لذاته بسبب اختلافه عن الآخرين.

لقد قابلت تان مو عندما كان الأكثر عزلة ، لذلك رأت تشياو لان أحلك جوانبه ؛ لقد عرفته أكثر من ألف يوم وليلة ، لذا فإن تشياو لان تحب جانبه الأصلي والصحيح.

منذ البداية عندما أحبت تان مو ، كان شخصًا مختلفًا. في ذلك الوقت ، كان لا يزال يعاني من مرض أسبرجر ، ولم يستطع حتى الوقوف ، وتقلب المزاج والريبة ، وفي بعض الأحيان لم تكن هناك طريقة للتواصل ، لكن تشياو لان أحبت ذلك. هو يحبها أكثر وأكثر.

كان اسم تان مو قد نقش بالفعل في اللحم والدم ، وستقبله جميعًا إذا كان جيدًا وكان سيئًا ، لأنه أراد أن يكون كل هذا صحيحًا.

فلماذا يعتقد تان مو أن هذا المظهر المثالي الذي تنكره سيجعلها تحبه أكثر؟

لأن هذا ما تأمله تشياو لان.

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن