30

1.5K 125 3
                                    

الفصل 30

في هذه اللحظة ، يكون توقيت بوسطن ، الساعة 12:30 ظهرًا ، على بعد 12 ساعة من الصين ، مما يعني أن الساعة 12:30 صباحًا في تشياو لان.

حصلت تشياو لان أخيرًا على رقم هاتف تان مو المحمول الليلة ، وبعد انتهاء العمل ، اتصلت بهاتف تان مو بهاتف رئيسها.

كانت صاخبة بعض الشيء في الطرف الآخر من الجملة ، لم يكن تان مو يعرف ما إذا كان الجو باردًا أم شيء من هذا القبيل ، وكان صوته غبيًا بعض الشيء.

"تان مو ، هل لديك نزلة برد؟ لماذا صوتك أجش قليلاً؟" سألته تشياو لان. بعد فترة طويلة ، أجابها الهاتف بـ "لا".

ثم لم يكن هناك صوت.

لو لم تعرف تشياو لان ما هو شكل تان مو لفترة طويلة ، وأنه عادة ما يكون قليل الكلام ، فلن يتمكن هذا الهاتف من التحدث.

عند التحدث مع تان مو ، سيتحدث تان مو كثيرًا عندما يتحدث عن الموضوعات أو الكتب التي يهتم بها بشكل خاص. وبقية الوقت ، خاصة في الدردشة العادية ، لا يستطيع تان مو أن يقول شيئًا ، لا. اسأله ولن يأخذ زمام المبادرة للتحدث.

تحققت تشياو لان من أن هذه مشكلة شائعة لمرض Asperger ، لأنهم يشعرون أن الدردشة اليومية غير ضرورية.

اعتقدت تشياو لان أنه بعد بدء المدرسة ، يجب أن تجد طريقة لتغيير عادة تان مو في عدم التحدث ، أو كيفية التعامل مع الآخرين في المستقبل ، فقد لا تتحلى بالصبر.

"هل هناك أي شيء مهم بالنسبة لك للذهاب إلى الولايات المتحدة؟" نظرت تشياو لان إلى رقاقات الثلج العائمة في الخارج. "قبل أن تذهب بقلق شديد ، لم يكن هناك وقت للسؤال".

اختفت الضوضاء على الجانب الآخر من الهاتف تدريجيًا. قد يكون أن تان مو قد غير مكانه قبل أن يكمل ، "الجد مريض".

أومأت تشياو لان برأسه: "اتضح أن الأمر على هذا النحو ، فلا عجب أنني مشيت بشغف شديد. هل مرضي أفضل الآن؟"

"وافته المنية امس".

تشياو لان: "... حزن."

أراد تان مو أن يقول إنه لم يكن هناك حزن ، ولا داعي للحزن ، لكنه لم يقل ما قاله.

أخرجه العم تشين من المستشفى. بعد ركوب السيارة ، أصبحت المنطقة المحيطة أكثر هدوءًا. كان صوت تشياو لان على الهاتف أكثر وضوحًا. استطاع العم تشين سماع الصوت على الطرف الآخر من الهاتف.

سمع للتو أن برد تان مو "ميت" ولم يستطع المساعدة في السعال. لم يفهم تان مو التقلبات والانعطافات هنا. كان يقول الحقيقة ، لكنه كان يختنق حقًا. صُدمت تشياو لان لعدة ثوان. عندها فقط تغير الموضوع بسرعة.

"لقد مشيت في عجلة من أمرك في المرة الأخيرة. لم تنهِ حتى آخر اختبار للغة الصينية ، لكنك كنت أول امتحان في النهاية."

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن