الفصل 63
يا له من تهديد واضح صارخ ولكنه ساذج!
صدم مدير المدرسة.
هل يخشى أن يخاف طلاب المدارس الابتدائية من التهديدات؟
بعد دقيقة من الصمت ، التزم مدير المدرسة الصمت.
لقاء.
المدرسة المتوسطة المنتسبة هي مدرسة جيدة جدًا في مقاطعتنا ، ويمكن تصنيف معدل الالتحاق بالمدارس الخمس الأولى ، ويكون بطل امتحان القبول السنوي للكلية ، إذا لم يكن هناك حادث ، من أفضل خمس مدارس.
هناك العديد من الطلاب المتميزين ، مثل تشين ياويانغ و تشياو لان وما إلى ذلك ، وجميعهم ممتازون ، لكن بغض النظر عن أي شيء ، فهم مختلفون عن تان مو. هناك دائمًا سبب يدعو إلى أن يطلق على العبقري.
أحضر مدير المدرسة العديد من الطلاب ، ولم يسبق له أن التقى بتان مو. يشعر مدير المدرسة أنه لا يستطيع تعليم الطلاب ولا يمكنه التدريس. لقد تجاوزت معرفة تان مو معرفة المدرسة الثانوية لفترة طويلة.
مثل هذا الطالب لديه احتمالية عالية جدًا للوصول إلى المركز الأول في امتحان القبول بالكلية العام المقبل.
البطل في امتحان القبول بالجامعة يسأل من هو المعلم الذي لا يغري ، ناهيك عن المكافأة النهائية ، وخاصة الشرف.
لذلك حتى لو كان تهديد تان مو ساذجًا جدًا ، لا يزال مدير المدرسة مهددًا.
لمجرد أنني غيرت مقعدي ، فقد أفقد بذرة جيدة ، لذلك أتساءل عما إذا كنت أخسر.
بالإضافة إلى تهديد تان مو ، قلق مدير المدرسة أيضًا بشأن نقطة أخرى.
على الرغم من أن تشياو لان قالت للتو إنها بالتأكيد لم تقع في حب تان مو ، لكن موقف تان مو ليس فضية ثلاثمائة تيل ، إذا لم يعد بإمكان مدير المدرسة رؤية عقل تان مو ، فسيكون غبيًا أو غبيًا.
على الرغم من أن مدرس الفصل صارم ، إلا أنه ليس متحذلقًا.
وفقًا للتفكير التقليدي ، فإن الوقوع في الحب في المدرسة الثانوية يضر بالتأكيد أكثر مما ينفع. انخفض الأداء الأكاديمي لمعظم الطلاب بسبب الوقوع في الحب ، ولكن هناك استثناءات ، وهناك أيضًا أمثلة حيث يكون التشجيع المتبادل ممتازًا في النهاية.
في هذه الحالة ، من الأفضل عدم التدخل ، لأن الأصابع المتدخلة ستؤدي إلى نتائج عكسية.
لا يعرف مدير المدرسة أي نوع من تان مو وكياو لان ينتميان. نظر إلى الشاب الذي لا يعبر أمامه ، سواء كان غاضبًا أو محبوبًا. بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، قال: "إذا واصلت أنت و تشياو لان الجلوس على نفس الطاولة ، نعم ، ولكن هناك متطلبات ، ويجب عدم خفض النتائج."
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...