79

1K 113 2
                                    

الفصل 79

شعر تان مو أن تشياو لان كانت أكثر من اللازم.

ما أسهل أن يقول مثل هذا الشيء الجميل ، جملة واحدة سحقت كل تردداته ومخاوفه ، ولم تستطع محاربته معًا.

كيف يمكنها أن تتكلم بكلمات الحب بشكل جيد ، كيف يمكنها أن تقول كلمات الحب اللطيفة هذه بشكل عرضي؟

اعتقد تان مو بالدوار ، أن لغة وأدب تشياو لان جيدان حقًا.

لم يستطع قول ذلك ، لم يكن لديه سوى جملة واحدة بعد التفكير في الأمر ، أي ، أنا معجب بك وأصاب بالجنون.

نظرت تشياو لان إلى النظرة المذهلة للشاب بابتسامة في عينيها ، وفجأة قالت "لا".

نظر تان مو إلى الأعلى فجأة. نظرت تشياو لان إلى الشغف على وجه تان مو للحظة ، وقالت بصرامة ، "على الرغم من أنني شخص بالغ في بطاقة الهوية الخاصة بي ، إلا أنه ما يقرب من عام قبل أن تصبح بالغًا. هذا حب جرو. حب الجرو ممنوع في المدرسة."

قال تان مو بسرعة ، "وافق مدير المدرسة".

ضاقت عيون تشياو لان الجميلة ، وعمقت ابتسامتها.

اتضح أن تان مو يعرف كل شيء حقًا!

فلماذا تصر على أن تان مو هو عقلية طفل لا يفهم شيئًا؟ بالتفكير في السؤال بشدة في السيارة الآن ، وتذكرت أن تان مو كان بسيطة للغاية من قبل ، شعرت تشياو لان فجأة أنها كانت بسيطة للغاية.

ولكن بعد التفكير في هذا الأمر ، والاتصال بالكلمات التي كان تان مو متحمسًا لها للتو ، بدا أن تشياو لان تفهم بعض الأفكار المخبأة في أعماق قلب الشاب. كان الشوق وتدني احترام الذات متشابكين.

حتى بدون التفكير في الأمر ، إنه أمر مؤلم.

فجأة شعرت تشياو لان ببعض الحزن.

مدت يدها ولمست شعر المراهق الذي خمد تدريجيًا ، وتدفقت الرياح الباردة في الأصفاد ، وارتجفت تشياو لان ببرود وأخرجت الهاتف مرة أخرى ، "الجو بارد ، دعنا نتصل بالعم تشين".

كان تان مو صامتًا ، ومد يده لأخذ هاتف تشياو لان ، ووضعه في جيب تشياو لان ، وقال ، "ارجع".

بعد ذلك ، أضفت جملة أخرى ، "ليس بعيدًا ، محطة واحدة".

على الرغم من أن العم تشين والعمّة تشين كانا يعرفان أفكاره منذ زمن طويل ، وأنهما لن يعوقا أي شيء ، إلا أن تان مو لم يرغب في أن يفسد شخص ثالث الجو الحالي. أراد أن يكون مع تشياو لان دون أي مقاطعة.

نظرت تشياو لان إلى الصبي العنيد وابتسمت بخفة ، متظاهرة بأنها لا ترى نوايا تان مو ، "حسنًا ،" قالت تشياو لان وهى تمشي ، "لكن الوقت متأخر ، هل سيكون الأمر خطيرًا بعض الشيء."

قال تان مو: "لا ، أنا هنا."

ضحكت تشياو لان ، "واثق جدًا".

فكر تان مو في الأمر بجدية ، ثم أومأ برأسه بعد فترة طويلة ، "نعم".

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن