36

1.3K 120 1
                                    

الفصل 36

لم يكن تان مو مهتمًا جدًا ، لكنه لم يرفض على الفور. بدأ مدرس الفيزياء بالفعل في الحديث إلى ما لا نهاية.

"اشترك أولاً. في أكتوبر ، ستكون قادرًا على المشاركة في دوري الفيزياء للمدرسة الثانوية الوطنية في منطقة المنافسة الإقليمية. إذا كنت من بين المقاطعات القليلة الأولى ، يمكنك الانضمام إلى فريق المقاطعة. لقد جلبت أيضًا جائزة - ربح زملاء الدراسة من قبل ، لكن تان مو لك ، المستوى الفيزيائي أفضل من مستوى زملائك في الفصل من قبل! طالما أنك تدخل فريق المقاطعة ، يمكنك المشاركة في المعسكر الشتوي. إذا كان بإمكانك الفوز بالجائزة الأولى في المعسكر الشتوي يمكنك الالتحاق بمنتخب التدريب الوطني! فريق التدريب الوطني مكون من الأفضل في الدولة ، سيقوم معلمو المسابقة بإلقاء محاضرات ، وبعد شهرين من التدريب المكثف ، سيتم اختيار الأفضل ، ومن ثم تمثيل الدولة المشاركة في الأولمبياد الدولي للفيزياء! "

كلما تحدث مدرس الفيزياء ، زاد حماسه ، تمامًا كما فاز تان مو بالفعل بالميدالية الذهبية في أولمبياد الفيزياء الدولي.

ومع ذلك ، بصق تان مو كلمتين ببرود.

"لست ذاهبا."

لم يقل مدرس الفيزياء أنه بخير. عندما تعلق الأمر بدخول "تدريب" المنتخب الوطني ، لم يكن تان مو مهتمًا على الإطلاق.

فجأة تجمد حماسة مدرس الفيزياء.

أمر المعلم مدرس الفيزياء ألا يقلق ، وأخذ الكلمات ، وقال ببطء مع تان مو بنبرة مغرية للأطفال ،

"بعد العديد من الاختبارات ، اندهش العديد من المدرسين من موهبتك في الرياضيات والفيزياء ، لذلك أريدك أن تجربها." جلس مدير المدرسة على كرسي ليس بعيدًا عن تان مو واستمر. "محتوى معرفتك متقدم جدًا بالنسبة لطلاب المدارس الثانوية. إنه بالفعل مضيعة للوقت بالنسبة لك لأخذ دروس هنا كل يوم. بدلاً من إضاعة الوقت ، من الأفضل أن تتلقى مستوى تعليميًا أعلى وتتقن المزيد من المعرفة الأساسية . "

شعر مدير المدرسة أن تان مو لم يكن مهتمًا بأي شيء ، لكن رياضياته وفيزياءه كانت جيدة جدًا ، وكانت موهبته شيئًا ، وكان حبه بالتأكيد سببًا آخر ، لذلك أراد استخدام هذا الجانب لجذب تان مو.

نتيجة لذلك ، كان لا يزال لدى تان مو كلمتان بعد سماعها ، "لا تذهب" ، وأراد المغادرة بعد التحدث. وأضاف مدير المدرسة القلق على عجل.

"ستحقق المشاركة في المسابقة العديد من الفوائد. تان مو ، أعلم أنك لا تحب الانسجام مع زملائك في الفصل ، ولا تحب الجلوس هنا في الفصل كل يوم. إذا كان بإمكانك حقًا الفوز بجوائز ، يمكنك التركيز على ما تحب دون الحاجة إلى التعامل مع زملاء الدراسة الآخرين الذين يجلسون معًا في الفصل ؛ إذا كنت تستطيع حقًا الفوز بجوائز في المستقبل والحصول على الجائزة الأولى ، فيمكنك إرسالها مباشرة إلى أفضل جامعة دون الحاجة إلى الحضور إلى الفصل مرة أخرى ، ألا تريده؟ "

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن