الفصل 32
لا يفهم تان مو العالم ، لكنه ذكي.
من الصحيح أن تكون سريع الانفعال في هذه اللحظة ، لكن النية المتأصلة صحيحة أيضًا.
قالت تشياو لان أنه لا توجد علاقة بينهما للسماح له بمساعدتها أو إعالتها بهذه الطريقة. الكلمات "لا علاقة بينهما" هي مثل مقطع فيديو تلفزيوني يتجمد فجأة ، ويعرضه مرارًا وتكرارًا في ذهنه. .
حتى أنه زاد حجم الصوت عمدا.
ألقى السكين والشوكة على الطبق بشراسة ، والغضب ، والحزن ، والتهيج ، والعواطف التي لم يستطع وصفها ، مثل خيبة الأمل ، مثل التظلم.
العيون مليئة بالضباب ، فقط يريد أن يغادر في حالة من الغضب.
اعتذرت تشياو لان على عجل للضيف المضطرب وركضت عائدة ، "لم يصل العم تشين بعد ، إلى أين أنت ذاهب؟ تان مو ، لم أكن أريد أن أغضبك."
لا يريد أن يستمع ، يمكنه الذهاب إلى أي مكان الآن ، على أي حال ، لا يريد البقاء هنا الآن.
قامت تشياو لان بفرز أدوات المائدة الخاصة بـ تان مو بسرعة ، مما منع كرسي تان مو المتحرك فقط لمنعه من المغادرة ، جلس تان مو في الكرسي المتحرك ببرود ونظر بثبات إلى تشياو لان.
كان الجو بين الاثنين متوترًا بعض الشيء ، لكن تشياو لان شعرت به من جانب واحد. لم يستطع تان مو إدراك الجو. لقد حدق في تشياو لان دون أن ينبس ببنت شفة لفترة طويلة ، وفجأة تذكر آخر مرة عندما أحضر أحدهم وجبة الإفطار إلى تشياو لان ، كانت هناك مواجهة بينهما لفترة من الوقت.
في ذلك الوقت ، لماذا لم تأكلها تشياو لان؟ نظر إلى تشياو لان بهذه الطريقة ، قائلاً إنه إذا لم يأكلها ، فقم برميها بعيدًا. في النهاية تعرض تشياو لان للخطر.
ذهل تان مو. فجأة تشتت انتباهه. تم نقل الغضب أيضًا إلى حيث لا يعرف. خفض رأسها بعناية. لم تعرف تشياو لان ما كان في ذهن تان مو في هذه اللحظة ، ونظرت إليه. قالت بلا حول ولا قوة ، "سأعطيك نسخة أخرى. هذا لا يعتبر من طلباتك. يمكن للمطعم تعويض ذلك بالمجان."
عاد تان مو إلى رشده.
"لا داعي" ، رفع رأسه وحدق في تشياو لان ، "لا أريد أن آكل."
نظرت تشياو لان إلى شريحة اللحم التي بالكاد لمسها. كان تان مو قد أكل القليل جدًا اليوم ، ولا بد أنه جائع عندما يعود.
"ثم سأحزمها وأدع العم تشين يأخذها مرة أخرى لاحقًا."
تومض عينا تان مو ، "سأدع العم تشين يرميها بعيدًا."
تشياو لان: "..."
نظر تان مو إلى صمت تشياو لان ، وشعر أخيرًا أنه أفضل قليلاً. لقد اعتقد أن تشياو لان كانت ستصل أخيرًا إلى حل وسط مثل المرة الأخيرة ، لكن تشياو لان توقفت عن الابتسام ، ونظرت بعيدًا دون تعبير.
أنت تقرأ
دليل تربية الشرير المريض
Fantasyتحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بسبب حبها للبطل وانتهى بها الأمر في نهاية المطاف بائسة. عندما دخلت الرواية لأول مرة ، قابلت تشياو لان علف مدفع أكثر إثارة للشفقة منها. تعرض لل...