102

863 77 0
                                    

الفصل 102

وافق تان مو أخيرًا على معلم الفصل.

لأن تشياو لان قالت إنها تستطيع مساعدته في كتابة خطاب معًا.

لم يكن تان مو مثيرًا للاشمئزاز دون أن يشغل وقته مع تشياو لان ، وساعدته تشياو لان في مراجعة الخطاب.

بعد الموافقة على المخطوطة ، كان تان مو على وشك الاستعداد للتحدث. على الرغم من أنه كان بإمكانه تقريبًا حفظ المخطوطة ، إلا أن نبرته كانت فاتحة ، وبدا هادئًا ، ولم يكن هناك تعبير على وجهه.

تان مو هو نوع المزاج الذي لا يفعله أو يفعله وسيبذل قصارى جهده. اطلب من تشياو لان تحديد الأماكن في المخطوطة التي يجب إيقافها مؤقتًا أو التأكيد عليها ، وراجع العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالكلام.

عندما فحصت تشياو لان وقبولها مرة أخرى ، صدمت.

في يوم واحد فقط ، أصبح تان مو طبيعيًا بشكل خاص من مظهر الروبوت الخالي من التعبيرات بالأمس.

حسن جدا.

تان مو يثق في تشياو لان 100٪. قالت تشياو لان أنه كان جيدًا. وضع تان مو الجهاز اللوحي في يده وذهب إلى الحمام. التقطت تشياو لان بعد ذلك الجهاز اللوحي ورأى أنه لم يتم إيقاف تشغيله. فيديو الكلام.

إنه خطاب جيد للغاية بحث عنه تان مو.

نظرت تشياو لان إليه بشكل عرضي ، ولكن بعد إلقاء نظرة ثانية ، اتسعت عيون تشياو لان ببطء.

على غرار ذلك.

لا يمكن حتى أن يقال إنه مثل ، ولكن بالضبط نفس الشيء.

كانت نغمة تان مو وتعبيرات وجهه وحتى الحركات الصغيرة العرضية على يديه وجسمه هي نفسها تمامًا مثل الشخص الموجود في الفيديو.

صدمت تشياو لان لفترة طويلة ، وأوقفت تشغيل الفيديو فجأة وأعادت تشغيل الجهاز اللوحي.

بعد عودة تان مو ، تظاهرت تشياو لان بأنها لم تجد شيئًا ، وقالت بعد بضع محادثات غير رسمية ، "هل يجب أن نفعل ذلك مرة أخرى ، دعني أرى."

لم يكن لدى تان مو أي شكوك.

نظرت تشياو لان إلى تان مو ، الذي كان يضحك ويتجهم بل ويستخدم الإيماءات. بعد عودة تان مو إلى المهجع ، كادت تشياو لان هرعت مرة أخرى إلى المهجع. فتحت الكتاب الذي كانت تحضره معها دائمًا دون أن تنقلب عدة مرات. لقد وجدت ما كنت أبحث عنه.

"هؤلاء المراهقون المصابون بمتلازمة أسبرجر يمكنهم تطبيق ما تعلموه من دروس الدراما في حياتهم اليومية. يلاحظون من هو مرتاح اجتماعيًا ويقلدون أقوال وأفعال الشخص."

"أن تكون مقلّدًا رئيسيًا له فوائد أخرى بالطبع. يمكن أن تقلد بشكل واضح معلمًا أو بطلًا معينًا على التلفزيون ، مما يجعل المرء مشهورًا ، ولكن عندما يستخدم المريض المصاب بمرض أسبرجر القدرة على التقليد ويكتسب بشكل سطحي بعد قدر معين من المهارات الاجتماعية ، كل شيء يصبح صحيحًا ".

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن