122

761 66 6
                                    

الفصل 122

تغير وجه تشياو لان فجأة.

لم يكن ذلك بسبب تان مو كان يقاتل ، لكن تان مو قابل جي سو.

إذا لم يكن الأمر يتعلق بما قاله جي سو ، فكيف يمكن أن يقاتل تان مو.

عندما دهست تشياو لان ، وجدت أن زميلتها التي جاءت لتوها لإبلاغها قد ارتكبت خطأ. لم يكن الأمر أن تان مو وجي سو كانا يتقاتلان ، لكن جي سو تعرض للضرب من جانب واحد.

بعد كل شيء ، كان تان مو قد تدرب ، وبدا جي سو كعالم ضعيف. جعل تان مو جي سو غير قادر على هزيمته بيد واحدة.

كانت تشياو لان غير لطيفة ومرتاحة ، ولكن عندما سمعت زميلًا بجوارها يقول للعثور على المعلم ، تقدمت تشياو لان بسرعة إلى الأمام وكسرت يد تان مو ممسكة بخط عنق جى سو.

"مو مو ، مو مو" ، كسرت تشياو لان يد تان مو لكنه لم يستطع كسرها ، أدارت رأسها بقلق ، ثم اتصلت به تان مو ، ثم تحركت نظرة تان مو ببطء إلى وجهها. ، خففت اليد التي تحمل جي سو ببطء وعقدت تشياو لان.

يمكن أن تشعر تشياو لان بأن يدي تان مو ترتعش ، والغضب الذي تم قمعه للتو ارتفع فجأة مرة أخرى. على وشك أن يقول شيئًا ما ، قام جي سو بتصويب ملابسه وقال ،

"إذا لم تكن تعتقد ذلك ، فلماذا تهتم بالغضب وتغضب بشكل مباشر. عندما ترى أشخاصًا آخرين حولك ، ماذا سيقولون بعد اليوم ، وسيتم التحدث عن تشياو لان لأنك لا تستطيع التحكم فيه لأنك ولدت هكذا؟ ... "

انقبضت قبضة تان مو فجأة مرة أخرى. استدارت تشياو لان ورأت العميد الذي هرع على الفور ، متشبثة بقبضة تان مو ، "مو مو ، مو مو ، أنت رصين ..."

"كيف هو رزين؟" سخر جي سو ، "أنتِ لا تعرفيه ..."

"انت اسكت!"

تشياو لان لا تتحمل الكلام.

لا يمكنها السماح لتان مو بالبقاء هنا. إذا كانت محصنة تمامًا ضد جى سو ، فلن يستطيع تان مو. علاوة على ذلك ، جي سو نفسه طالبة في علم النفس. كل جملة مطعون في قلب تان مو. لا يستطيع تان مو أن يقرر أي جملة. تم تحفيزه.

أمسكت تشياو لان بيد تان مو وقالت له مرارًا وتكرارًا ، "مو مو ، مطيع ، اذهب أولاً وانتظرني في السيارة."

انتقلت نظرة تان مو ببطء إلى وجه تشياو لان ، وهو يحدق في وجه تشياو لان لفترة طويلة ، ثم استدار ونزل في الطابق السفلي دون أن ينبس ببنت شفة.

ابتسم جي سو وشاهد تان مو وهو يغادر ، ثم قال لكياو لان ، "انظرى ، أنتِ تعلمين أنه في ورطة."

لذا دعه يذهب أولا.

أدارت كياو لان رأسها ونظرت إلى الصبي أمامها.

من الواضح أنه كان غير مؤذٍ ولطيف ، لكنه فعل هذا النوع من الأشياء مرارًا وتكرارًا.

سخرت تشياو لان ، "لا تفكر بي بتفكيرك. أنا فقط أخشى أن يعاقب. إذا لم يكن هناك الكثير من الناس ، فلن أقول كلمة واحدة حتى لو تعرضت للضرب في المستشفى . "

دليل تربية الشرير المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن