الفصل 15: عليه أن يلقي شيزون على السرير عدة مرات ليذيقه طعما لما يشعر به

1.9K 178 79
                                    



تصرف كل من جينغ مينغ وتشو تشيانشوانغ بطريقة صبيانية. التقى الاثنان منهم. ثم ذهبوا إلى منطقة المنافسة الخاصة بتلاميذ   طائفة السحابة الغائمة النبيلة بينما كانوا يقودون  غو يونجو معهم. 

لم يشعروا بعد بالرضا بعد القتال مع بعض الناس ، لذلك قادوا غو يونجو إلى الذروة حيث تم الاحتفاظ بالوحوش الروحية على وجه التحديد. لقد خططوا لأخذ اثنين من الوحوش الروحية إلى المنزل حتى يتمكنوا من تربيتهم.

لم يفهموا ما حدث ، لكن العديد من الوحوش الروحية المطيعة تمردوا وقام بالشغب فجأة. أولئك الذين لم يوقعوا على عقد معاهدة بذلوا قصارى جهدهم للهروب. لم يعرف غو يونجو أيضًا كيف كان سيء الحظ جدا لدرجة أنه صفعه جناح نسر ثلجي ضخم  بقوة . على الرغم من أنه كان محميًا من قبل جينغ مينغ ، إلا أنه لا يزال يعاني من بعض الإصابات.

عندما رأى مو تشين  كتف  غو يونجو  المصاب ، تمسك به وعانقه بقوة  ولم يتركه. شاهد تلميذه الصغير كيف يمسك خصلة من شعره ويتكئ على صدره مثل طفل مدلل. شعر مو تشين بالقلق بعض الشيء. كان تلميذه الصغير يحب التصرف بشكل مدلل ، ولا يبدو أنه يتمتع بشخصية قاسية. فهل سيؤدي ذلك إلى تعرضه للتنمر في المستقبل؟.

"شيزون .." نادى عليه غو يونجو.

وضع مو تشين  ذقنه على رأس تلميذه الصغير.  و أصدر همهمة خافتة . ابتسم غو يونجو قبل أن يقول:  " بالتأكيد  ، دائما ما يحدث لي شيء سيء في اللحظة التي أبتعد فيها عن شيزون."

ربت مو تشين على ظهر غ يونجو وأراحه. "لن يحدث لك شيء ."

ابتسم غو يونجو ورفع رأسه لأعلى. نظر إلى خد مو تشن واستخدم إصبعه  لوخز  ذقن سيده. لم يكن شيزون الصغير لطيفًا حقًا. ألم  يكن من المفترض أن يأمره شيزون ان يظل قريبا منه ولا يفارقه ابدا  ؟ بدا الأمر كما لو أن شيزون لن يفهم  الأمر بمجرد  مرور حادث واحد .

شعر مو تشين بالعجز قليلاً بينما كان يمسك بيد غو يونجو. كان تلميذه الصغير جبانًا ، و بريئا  ، وشقيًا للغاية. كيف يمكن أن يكون هذا الأمر جيدا  ؟

لم يجرؤ مو تشين  على السماح لـ  غو يونجو  بالخروج للخارج في الأيام التالية . أصبحت الحياة أكثر انتظامًا واتبعت نمطًا واحدا .

في الصباح . كان يوقظ تلميذه الصغير  للتدرب. ثم يقوم بإطعام تلميذه الصغير ويطلب منه التعرف على الأعشاب الطبية بعد ذلك. في وقت الظهيرة تقريبًا ، كان يطعم تلميذه الصغير مرة أخرى قبل أن يسمح له بمتابعة جينغ تينغ من أجل التعرف على قتال السيف في فترة ما بعد الظهر. أو أنه سيتبع جينغ مينغ إلى قصر هانيانغ لممارسة القتال بالسيف مع تشو تشيانشوانغ. في المساء ، كان يطعم تلميذه الصغير بنفسه ، ثم يجعله يمارس فن الخط.  بعد أن  نام تلميذه في الليل ، يبدأ في التأمل.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن