كان لدى جناح وانغ تشين طريقته الفريدة في تمرير الرسائل وتعكير المياه. لذلك ، تم إرسال ابتزاز من شخص غامض إلى عائلة تشين بعد ثلاثة أيام - 30 مليون حجر روح عالي الجودة لحياة تشين مو!لا حجارة روح ، لا حياة!
ثلاثون مليون من الأحجار الروحية عالية الجودة لم تكن أقل تكلفة لعائلة كبيرة بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هوية تشين مو الخاصة كسيد شاب لعائلة تشين ضمنت نجاح الاختطاف لأن الرسالة اذا انتشرت ، سيكون عارا على عائلة تشين.
شعر بطريرك عائلة تشين بالغضب لدرجة أن أسنانه كادت تتكسر ، وشتم سرًا أن هذا الشيء الذي لا قيمة له يجب أن يترك الأسرة من أجل مو تشين . كان تشين مو يعرف منذ البداية أن ذلك اللقيط قد ألقى بشقيقه الأصغر إلى المنزل بعد كسر ساقيه ، لكنه لا يزال يترك الأسرة بأكملها وراءه فقط للقيط. الآن ، إن لم يكن بسبب غبائه فكيف سيجلب مثل هذه المشاكل للعائلة!
تماما كقمامة بلا ضمير!
قدم الفدية!و اكسر ساقيه بمجرد عودته إلى المنزل!
لم تكن عائلة تشين تعرف أن ال 30 مليون حجر روح كانت مجرد بداية لطيفة لمصيبة أكبر .
ومع ذلك ، كان تشين مو يجهل تمامًا ردود فعل بطريرك تشين. تم احتجازه بالقوة في فرع جناح وانغ تشين و تمت العناية به جيدا بالأطباق الشهية والمشروبات الروحية الممتازة على طاولة اليشم البيضاء. كانت الرائحة الزكية تنجرف في أنفه ، مما دفع حاسة التذوق لديه للاستسلام والمحاولة.
إلى جانب تشين مو ، وقفت جميلتان في ثياب من الغزل بعد أن قدمتا له الخمور. وعزفت أخريات على التشين (أداة بسبعة أوتار تشبه إلى حد ما آلة القانون) أو نفخا الشياو (مزمار مثل لي عند لان شي تشن) خلف ستار من حرير، مع انتشار النغمة في الغرفة بهدوء ، كل هذا ساهم في مشهد فاخر وجميل!
لكن تشين مو ظل متجمدًا ، ووجهه تحول إلى البرود ، "ماذا تريد؟ فقطفقط تحدث مباشرة دون لف أو دوران!"
"حسنًا ، يجب أن نشكر القدر على جمعنا معًا. لماذا يجب أن يكون الأخ تشين قاسيًا جدًا؟" أخذ باي يي رشفة من الخمور واستمتع به بحماس ، "إذا شعرت بالملل ، فإن هذا الأخ الصغير مستعد للعب الشطرنج معك."
ظل تشين مو صامتًا ، وكانت الأوردة الزرقاء في جبهته تنبض. لقد فهم أخيرًا شعور مو تشين بالانزعاج من مضايقته ، هذا الشخص أمامه بدا أكثر عنادًا وازعاجا منه!
في هذه اللحظة ، جاء خادم يحمل صندوقًا وأبلغ باحترام ، "سيدي ، تلقت قاعة القتل خبرا جديدًا بأن شخص ما قدم 3 ملايين حجر روحي مقابل قتل السيد مو ."
"حياة مو تشين؟" صدم تشين مو.
لوح باي يي بيده بلا مبالاة ، "منذ بدء مسابقة الكيمياء ، جاء المزيد والمزيد من المنافسين لشراء حياة مو تشين بأسعار أعلى وأعلى. فقط اقبل المال واقتل الآخر وفقًا للقواعد القديمة. لا يوجد سبب لرفض حجارة الروح عند وصولها الى الباب مباشرة ". أمسك العداد بجانبه ومدّ يده لطقطقة عليه بينما كان يحسب، ثم أومأ برأسه بارتياح كبير ، "المال وفير حقا!"
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historyczneبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...