الفصل 47 : شيزون تعال واجلس

1.1K 109 34
                                    

في الصباح الباكر ، استيقظ مو تشين ونظر إلى الشاب النائم في الأريكة الناعمة ، وشعر بالحيرة  ، متى تبادلوا الأماكن ؟ .

كان غو يونجو  يكبر يومًا بعد يوم بحيث لم تكن الأريكة كبيرة بما يكفي لاحتوائه. كان لا بأس في أن يأخذ قيلولة عليهل ولكن لن تكون مريحة للنوم.

جلس مو تشين ، وأخذ البطانية من جسده ليغطي جسد تلميذه دون أن ينبس ببنت شفة ، ثم خرج بهدوء.

اتسعت ابتسامة غو يونجو بينما ظلت عيونه مغمضة،  و أمسك باحكام الغطاء الذي كان مليئا رائحة مو تشين ونام مرة أخرى.

أطلق مو تشين روح فو آن الصغيرة من حجر قمع الروح.  تم سجنه لفترة طويلة لدرجة أن روحه الإلهية أصبحت زجاجية الشكل . وسمح له بالذهاب إلى التناسخ ،  بذلك يمكن أخيرًا دفع علاقتهما كسيد وخادم.

عندما عاد مو تشين ، كان  غو يونجو  لا يزال نائمًا. لم يشارك مو تشين في مسابقة  الكيمياء  في حياته الأخيرة ، لكنه بطريقة ما هزم واستبدل المركز الأول من أجل الحصول على حبة من الدرجة الاولى.

الآن ، كان هناك العديد من الأعشاب الجيدة المتاحة لكيميائيي الحبوب معدة للمنافسة. لذلك ، شعر مو تشين أيضًا بالحكة وأراد الذهاب مبكرًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن التلميذ الصغير لم يتعافى من الإصابات ، شعر مو تشين بعدم الأمان لتركه بمفرده ، تردد لفترة من الوقت ثم دق بإصبعه قليلاً على صدر تلميذه ، "انهض!"

بقي الشاب غير متأثر.

في السابق ، كان مو تشن سيخلع بالتأكيد اللحاف ويوقظ تلميذه الصغير بلطف. لكنه الآن ركل غو يونجو من السرير الناعم بقدمه الطويلة وقال بصوت بارد ، "حشرة كسولة!"

انقلب غو يونجو في الهواء وسقط على السرير بيد واحدة ممسكة برأسه ، ونظر إلى مو تشين بنعاس وشكى بحزن ، "شيزون لم يعاملني بهذه الطريقة أبدًا!"

شم  مو تشين ببرود  ، مفكرًا في نفسه ، "هذا فقط لأنني دائمًا ما أكون جيدًا جدًا مع هذا  التلميذ الشرير ، لدرجة أنه بدأ يتصور تلك  الأفكار الفاسدة عن سيده."

عندما وصلوا إلى ساحة التجمع كان هناك الكثير من الناس يقفون في طابور طويل. نظرًا لأن المنافسة الكبرى كانت فرصة ثمينة ونادرة، فقد توقع العديد من الأشخاص الوصول إلى مكانة رفيعة من خلال هذه المسابقة وبالتأكيد أرادت العائلات الكبيرة اختيار بعض الكيميائيين الممتازين في تكرير حبوب الدان لخدمة أنفسهم.

حتى أنه كان هناك بعض الأشخاص الذين يرتدون ملابس رسمية يجلسون خلف الطاولات حول الساحة للتجنيد ، مع أعلام العشائر أو الطائفة ترفرف بجانبهم.

نظر مو تشين حوله بلامبالاة ووجد منزلًا أسود صغيرًا قبل كل قائمة انتظار ، مفكرًا في نفسه أنه يجب أن يكون مكانًا للمنافسة التمهيدية. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يصطفون أمام المنازل ولن يخرجوا قبل وقت طويل من دخولهم ، لم يستطع مو تشين  منع ظهور العبوس بين حواجبه ، "متى سيكون دوري ؟"

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن