ارتدى فنغ جيولي ملابس حمراء فاخرة ، وجلس براحة على عرش سيد المدينة ، بينما وقفت الخادمة مع إبريق النبيذ ، مستعدة لملء فنجانه ، على الجانب الآخر ، جلس باي شياويو الدهني على الأرض ، مثل الكرة ، شاهد باستياء فنغ جيولي في عرشه بعيونه الصغيرة ، عابسًا من وقت لآخر ، لكنه لم يجرؤ على التحدث .
لم يكن لدى فنغ جيولي أي نية لإعادة العرش إلى باي شياويو، وما زال يتصرف مثل سيد المدينة المبهر .
طار مو تشين و غو يونجو فجأة ، وتوقفوا أمام القصر ، فذهلوا لرؤية مثل هذه الصورة "المتناغمة" ، بينما كانت أخته ، باي شياويوي ، غاضبة بلا حول ولا قوة لتجد شقيقها الأصغر عديم الفائدة.
التفت مو تشين إلى باي شياويوي وسألها بفضول ، "لديه قوة روحية من سمة النار ، بينما أسياد مدينة الثلج جميعهم من سمة الجليد ، كيف يمكن لشعبك ألا يجد الفرق؟ هل يحكمون على الناس فقط من خلال مظهرهم؟"
احمرت باي شياويوي "هذا ..." على الفور في إحراج ، بدت كلمات مو تشين مزعجة وساخرة ، لكن وجهه بدا بريئًا وصادقًا في طرح السؤال ، على الرغم من ذلك ، لم يكن من السهل الإجابة على سؤال مو ، لأنه لم يفكر أحد في التحقق من زراعة فنغ جيولي ، بينما لم يأت شقيقها الأصغر بفكرة لإثبات أنه السيد الحقيقي ، لم تكن مدينة الثلج في خطر لسنوات ، وكان المواطنون معتادون على السلام لدرجة أن استجابتهم كانت ... محرجة للغاية.
لم يستطع مو تشين إلا أن يهز رأسه وشعر أن سيد المدينة قد ولد مبتذلًا و غبيا، بينما كان عقل شعبه يعاني من الصقيع لدرجة أنهم لم تعد لديهم القدرة على التفكير ، كان يتساءل عما إذا كان من الممكن معالجة مثل هذه الأزمة العقلية أم لا.
ضحك غو يونجو وسحب خصلة من شعر مو تشن ، قائلاً بغرور ، "شيزون ، عندما لا تكون مشغولاً ، يمكنك صنع حبوب الدان لمعرفة ما إذا كان من الممكن رفع مستوى ذكائهم."
أومأ مو تشن بجدية ورحب باقتراح تلميذه الشاب ، بينما شعر أن التلميذ الصغير أصبحت لديه قدرة أكثر و أكثر على الحديث ، كما أن اقتراحه يمكن أن يكون ممكناً."
ومع ذلك ، كانت باي شياويوي ، التي خفضت رأسها ، محرجة للغاية لدرجة أنها لم تستطع العثور على مكان تدفن نفسها فيه.
رأى فنغ جيولي عودة مو تشين و غو يونجو ، ووضع كأسه وسأل في مفاجأة ، "لا أصدق ، كيف عدتم يا رفاق ؟!"
قال مو تشين بصوت بارد ، "هل تعني أننا يجب ألا نعود؟"
"لا" ، لم يكن لدى فنغ جيولي أي مانع من لامبالاة و برودة مو تشين ، ابتسم والتقط فنجانه ، رفعه إليهما كنوع من النخب وقال ، "كنت أفكر في أن هناك من يريد أن يطالب بحياتكم، لم أكن أتوقع أن تتمكنا من العودة بأمان ، إنه لمن دواعي سروري حقًا".
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...