عند مدخل القاعة الرئيسية لقصر يانيانغ ، وقف هناك طفل داو يحمل رسالة وينتظر بصمت. كان من الواضح جدا مرسل تلك الرسالة وفقًا للكلمة الكبيرة "تشين" على الظرف. على أي حال ، لن يقبل مو تشين التواصل إلا مع تشين مو من بين أولئك الذين يحملون اسم العائلة "تشين" ، فقط إذا لم يكن ثرثارًا جدًا.
بالإضافة إلى ذلك ، أرسل تشين مو عادةً رسائل صوتية بدلاً من رسائل مكتوبة إلى مو تشين، لأنه كان يعلم أن مو تشين لم يكن لديه مزاج لقراءة أي شيء .
أخذ غو يونجو الرسالة من يد الخادم. وقبل أن يفتحها ، سحبها مو تشين بإصبعين ، مثل إلتقاط قطعة من القمامة ، وألقى بها في سلة المهملات. أخرج منديله ومسح يديه ورماه إلى غو يونجو ، مشيرًا إلى أن يمسح أيضًا "يده " .
قمع غو يونجو رغبته في الضحك ومسح يديه بطاعة. ثم أخرج كيسًا من الحلوى كان دافئًا بين ذراعيه ، واختار واحدة ذات لون أزرق وقام بحشوها في فم مو تشين ، مبتسمًا ليرى كيف سيكون رد فعل سيده الصغير.
حامض!
تشوه وجه مو تشين على الفور. لم يعد هناك مكان للتفكير في عائلة تشين ولا عائلة مو . الآن كان عقله مليئا فقط ب - كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الطعم الرهيب في العالم؟ كان غير مقبول على الإطلاق!
"لقد أخطأت !" أظهر غو يونجو نظرة مذنبة وسارع باختيار واحدة وردية أخرى من العبوة الصغيرة وقام بحشوها في فم مو تشيت مرة أخرى. انتشر الطعم الحلو وأخيراً أنقذ براعم التذوق من الانهيار. استرخى مو تشين تدريجياً. سحب يد غو يونجو و إلتقط كل الحلوى الزرقاء من الكيس ، وألقى بها بعيدًا بشكل مذهل ، ولم يسمح لأي سمكة بالهروب من الشبكة. ( يعني تخلص منهم كلهم)
"من السيئ جدا ﻷسنانك أن تأكل الكثير من الأطعمة الحامضة. لا تشتريها مرة أخرى أبدًا." حذر مو تشين بوجه صارم.
أومأ غو يونجو برأسه بجدية مع تعبيره الجاد: " شيزون على حق ؛ تلميذك سيضع ذلك في عين الاعتبار!"
جاءت خادمة مع شاي الجينسنغ ونظرت بقلق إلى السيد والتلميذ. جلس الاثنان ملتصقان تماما ببعضهما البعض في منتصف الليل يناقشان بشكل جدي أن الحلوى الحامضة ستلحق الضرر بالأسنان؟ أليس من المفترض أن تكون الأشياء الحلوة هي السيئة ما هو خاطئ معهم؟
حصل مو تشين على مزاج أفضل بعد تناول الحلوى وشرب كوب من شاي الجينسنغ. لقد شعر أن روحه كانت أقوى بكثير هذه الأيام لأنه لم يشعر بأي تعب حتى في مثل هذه الساعة المتأخرة. لقد جلس ببساطة لمشاهدة لوحة الشطرنج . لم يُظهر لعب غو يونجو أي إحساس قاتل ، مما جعل مو تشين يعبس باستياء ، "هل هذه لعبة الشطرنج؟ إنه مجرد تجميعها معًا! "
ظهر أثر ابتسامة في عيون غو يونجو عندما رأى مظهر مو تشين. لوح بيده واستدعى آلة غوتشين (القانون) . سأل بابتسامة لطيفة ، "إذا لم يكن شيزون متعبًا ، فماذا عن الاستماع إلى تلميذك وهو يعزف على آلة غوتشين؟"
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...