الفصل29 :1/2 يجب أن يظل تلميذه الفاسق قريبًا منه أو أنه سيخدع من طرف المزارعات

1.2K 144 36
                                    

شعر غو يونجو بالهالة القاتلة خلف ظهره ، واستدار ورأى مو تشين ينظر إليه بتعبير قاتم . ثم أدرك غو يونجو أنه لن يكون من السهل إقناعه هذه المرة. الآن كان غو يونجو هو الذي لم يعرف كيف يتفاعل ، لكنه كان يعلم أنه يجب عليه التوقف عن مضايقة سيده ، وإلا فإن الشخص الوحيد الذي سيعاني هو نفسه.

"عشرون ألفا !" قال مو تشين ذلك بهدوء. يجب أن يكون قد تعلم هذه العادة في إنفاق المال بإهدار بعد أن أصبح مجنونًا كسيده ، دان يانغزي.

"عشرون ألفا وواحد !" غطت الفتاة فمها وهي تضحك. مع وشاح أحمر من الشاش يغطي وجهها ، أعطت ضحكة مغرية للغاية. ثم قالت ، "أعلم أنه يمكنك الإمساك بهذا الثعلب الشيطاني دون أي جهد. لماذا عليك التنافس مع فتاة صغيرة مثلي؟ "

كان التنافس مع فتاة صغيرة بالتأكيد أمرًا مخجلًا لمن يسمون بالرجل المحترم في العالم الخالد. كشخص حصل بالفعل على منصب رفيع مثل مو تشين، يمكنه ببساطة أن يطلب أي شيء. كان هناك الكثير من المزارعين الذين سيقدمون له كل ما يريد مقابل إكسير ليعيدوا تشكيل أنفسهم . ومع ذلك ، فإن مو تشين ، الذي لا يهتم بما قد ينظر إليه الآخرون ، فتح فمه بلا رحمة ، "أربعون ألفا!"

من عرض سعرًا أعلى يمكنه الحصول على المنتج ، بغض النظر عما إذا كان رجلاً أو امرأة. كان هناك الكثير من الناس في العالم الخالد يموتون في أيدي المزارعات بسبب شهوتهم. لذلك لن يقلل مو تشين من شأن أي شخص ، وخاصة المرأة. في بعض الأحيان عندما تريد المرأة تحقيق شيء ما ، فإنها تمتلك شخصية مكيدة ومثابرة أكثر من الرجل. من خلال النظر إلى هؤلاء المزارعات في قصر هونغ شيو (الاكمام الحمراء)  اللواتي بذلن قصارى جهدهن لتحسين مظهرهن والتصرف برقة ، كان يعرف مدى فضاعة ثباتهن ومثابرتهن.

كانت أربعون ألفًا من الأحجار الروحية عالية الجودة كافية للحصول على صياد شجاع لمطاردة أي وحش في السوق السوداء. حتى عشرين ألفًا من الأحجار الروحية عالية الجودة كانت عالية جدًا لشراء ثعلب التسعة ذيول. والآن أعلن مو تشين للتو عن سعر أربعين ألف حجر روحي ، الأمر الذي جعل كل الناس هناك صامتين. لأنهم لم يروا مثل هذا التبذير لفترة طويلة!

مع تعابير وجهها الملتوية ، أعادت تلك الفتاة لهجتها المزعجة وقالت بجدية ، "أنا بحاجة إلى هذا الثعلب الشيطاني لإنقاذ حياة شخص ما. أيها المزارع الخالد ، هل تسمح لي بذلك؟ "

إنقاذ حياة شخص ما؟ شم مو تشين. فقط الأحمق سيصدقها.

في هذه اللحظة ، أجابها غو يونجو ، "لقد احببت هذا الثعلب الشيطاني. هذا الوحش مثالي لحارسنا على الجبل ".

ثم قامت الفتاة بشد قبضتيها بمرارة. قالت بابتسامة على وجهها ونظرة قاتلة في عينيها ، " أربعون ألفا وواحد !"

"ستون ألف!" قال غو يونجو ذلك بهدوء كما لو كان يرمي فلسًا واحدًا فقط.

أخيرًا ، تمكنوا من شراء الثعلب ذي الذيول التسعة الذي لا يملك الآن سوى ثلاثة ذيول وستين ألف حجر روحي بجودة عالية. بعد التوقيع على الورقة ودفع ثمن الثعلب ، نظر مو تشين إلى الثعلب الأبيض الذي تم إرساله إلى الغرفة مع عبوس بين حاجبيه. وجد أن المضيف كان متسترًا لدرجة أنهم استخدموا صورا مزيفة للثعلب! لم يكن فرو هذا الثعلب ناعمًا وناعمًا وملامسًا مثل الحرير كما ادعى الرسم التوضيحي في القائمة.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن