الفصل 53 : عند الأزمة ، عادت زراعته الشيطانية للظهور

1K 116 55
                                    

خارج بيل سيتي ، اندلعت هالتان شيطانيتان  قويتان في السماء . ليس فقط غو يونوجو وحده ولكن حتى المزارعين الآخرين في  بيل سيتي قد أدركوا هذا الشذوذ ، بما في ذلك مو تشين  الذي واجه صعوبة في اتخاد أي خطوة  بسبب اليد التي تحيط خصره.

لم يكن مو تشين محميًا مثل هذا من قبل. علاوة على ذلك ، بقدر ما كان مهتمًا بما يحصل ، كان هذا التلميذ الصغير لا يزال بحاجة إلى حمايته. لذلك أمسك بمعصم غوو يونجو مباشرة وسحب تلميذه خلفه وحثه بجدية ، "بغض النظر عما سيحدث لاحقًا ، اتبعني عن كثب."

أومأ غو يونجو برأسه 'بطاعة' ، " سأفعل أي شيء يطلبه شيزون".

نظر مو تشن إلى السماء ، التي كانت في الأصل هادئة لكنها انقلبت فجأة. بسبب الهواء الكئيب ، سافر العديد من المزارعين خارج بيل سيتي لاستكشاف ما كان يحدث.

بما أن تلميذه الصغير كان برفقته، لم يرغب مو تشين في التورط في شيء . "الأشخاص الذين يتبعون المرح يموتون مبكرا صغارًا بشكل عام. تذكر أبدًا ألا تكون فضوليًا أبدًا."

أومأ غو يونجو برأسه مرة أخرى.

في هذا الوقت ، طار باي يي. لكنه يعرف  أنه من غير الملائم الإبلاغ عن أي شيء  بينما مو تشين بجانب سيد الجناح ، أعطى تحية محترمة لمو تشين ثم ابتعد بسرعة.

نظر مو تشين  إلى ظهر باي يي  كما لو كان يريد اكتشاف شيء ما ، لكن فجأة  أثارت رائحة خاصة انتباهه. 

أدرك مو تشين فجأة شيئًا.  سحب يد غو يونجو  لمطاردة باي يي ، توقف أمامه ثم قال ببرود . "توقف! لدي شيء أسألك إياه " .

لم يتوقع باي يي أن يكون مو تشين سريعًا لدرجة أنه أخافه حتى كاد يسقط.

"الرائحة عليك ..." حدق  مو تشين في باي يي ببرود ، "من أين لك هذه الرائحة ؟"

' اللعنة!' تذكر باي يي فجأة أن تشين مو كان لديه كيس مليئ بأعشاب خاصة وقد  ضربه به على كتفه قبل أن يخرج  ، لم ينتبه للامر كثيرا . لكن بشكل غير متوقع ، كان أنف  مو تشين قويا  لدرجة أنه  تعرف على  الرائحة من مسافة بعيدة . " كان لا بد من تشين مو خطط جيدا لكي يطلب المساعدة بهذه الطريقة!"

كان باي يي على وشك أن يشرح لمو تشين  لكن  غو يونجو أشار له بالمغادرة بعينيه. فهم باي يي معنى نظرته على الفور وهرب بسرعة .

"إذا حدث شيء ما لتشن مو ، فسوف أهدم جناح وانغ تشين فوق رؤوسكم ،" شخر ببرود وضرب غو يونجو  ، " أنت تستحق هذه الضربة !" رفع غو يونجو  وركض خلف باي يي. كان متأكدا من أن تشين مو كان في خطر ، لذلك لم يستطع إهماله.

"شيزون  متحيز للغاية حتى أنه ضربني من أجل شخص غريب ". اشتكى غو يونجو  كما لو كان مظلوما للغاية حيث تم جره بواسطة  مو تشين  في السماء ، دون  أي رغبة  في إنكار علاقته مع  جناح وانغ تشين .

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن