الفصل 38 : 2/2 عند التحديق في الشفاه الجميلة أمام عينيه ...

1K 127 85
                                    

عنوان الفصل:  عند التحديق في الشفاه الجميلة أمام عينيه ، لم  يعد قادرا على كبح نفسه  ...

__________

عندما عاد غو يونجو ، رأى أحد أطفال الداو  ، ممسكًا بزجاجة من اليشم في يده ، كان على وشك توصيل حبوب إزالة السموم إلى الذروة الرئيسية. عندما سمع أن مو تشين  قد خرج من غرفة الكيمياء  ، استدار وذهب إلى الربيع الروحي خلف الجبل. كما هو متوقع ، كان الشكل المألوف هناك ، محاطًا بالضباب.

بعد أن شعر بوصول غو يونجو ، وقف مو تشين  ورفع يديه ولبس الملابس الداخلية الثلجية قبل أن يطير من الماء ، وشعره المبلل يجفف بقوة روحه ويتدلى بسلاسة خلف كتفيه. لقد خطا حافي القدمين على جدار حجري أسود ، يظهر بوضوح كاحليه المثاليين ، وأصابع قدمه الرائعة التي تشبه اليشم ، وأظافره ذات اللون الوردي الفاتح. بدت كل خطواته وكأنها تخطو على قلب غو يونجو  بهدوء ، مما دفعه إلى الاندفاع للاستيلاء عليها ومداعبتها.

" شيزون ، كيف يمكنك المشي حافي القدمين؟" قمع غو يونجو  الرغبة الشديدة في عينيه ، مشى وعانق خصر  مو تشين . بعد الاستحمام ، لم يبق على جسد مو تشين سوى رائحته الأصلية.  إستنشق غو يونجو رائحته بجشع وألصق صدره بظهر مو تشين. مرت درجة الحرارة المألوفة من خلال الملابس الداخلية الرقيقة بينهما. مع اختلاط روائحهم في الهواء ، لم يستطع غو يونجو إلا تقبيل كتف سيده سرًا. لقد حاول جاهدًا إخفاء العجلة في صوته ، " يون إير سيلبس الحذاء لشيزون."

كان مو تشين على وشك الرفض  لكن   تلميذه قام بتثبيته على الكرسي بقوة ، وجلس القرفصاء ، وأمسك بقدمه ... لم يكن بإمكان مو تشين  سوى قبول هذه التقوى ، معتقدًا أن تلميذه الصغير كان إبنا صالحا ومثالا حقيقيا لتقوى الاباء.

كان غو يونجو يداعب أصابع قدمي  سيده ، عندما ببرودة طفيفة في الأطراف.  قام بتقييدهم في يديه وفركهم بعمق ، ونظر إلى مو تشين بعيون بريئة ، "قال سيد فو هاولونج   للتو إنه لا يستطيع تعليم تلميذه  بعد الآن وأراد إعطاءه لسيد آخر ولكن اقتراحه  تم رفضه من قبل الأخ يو مينغزي  . "

كان مو تشين مشتتًا بهذه الكلمات ، يميل رأسه وينظر إلى تلميذه بريبة ، " لماذا سيعطي تلميذه لشخص آخر بعد أن رباه كل هذه السنوات ؟"  لذلك ، لم يلاحظ أن  يدي تلميذه كانت تتلمس كل مكان في قدمه.

"إذا أصبحت يومًا ما أقوى من شيزون ، هل سيتخلى  شيزون ؟" التقط غو يونجو حذاء مو تشين . على الرغم من أنه بدا أنه سأل عن غير قصد ، إلا أنه في الواقع كان  يتطلع الى إجابة سيد. كانت حركته بطيئة جدًا لدرجة أنه لم يضع قدم مو تشين  في الحذاء حتى شعر أن دفئها يرتفع تدريجياً بين يديه.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن