أغلق مو تشين عينيه كما طلب التلميذ الصغير ، وكان تعبيره لطيفا وهادئا ، وكان وجهه الجميل يميل قليلاً مقابل غو يونجو ، وشفتاه النحيفتان تظهران برفق ابتسامة ناعمة.
لم يستطع غو يونجو قمع الخفقان في قلبه ، وخفض رأسه وقبل مو تشين . نظرًا لكونه يعيش مع سيده طوال تلك السنوات العشر ، كان دائمًا يقاتل ضد الرغبة الداخلية في تقبيله ، وامتلاكه ، والتشابك معه ، وابتلاعه في بطنه ، حتى عندما كان رصينًا. لقد كان مثل مدمن المخدرات ، كان مهووسا بهذا الرجل منذ البداية ... كان يعلم، انه مع ذلك ،لم يحن الوقت بعد .
كانت قبلة سريعة. استعاد غو يونجو فجأة إحساسه عندما رأى رموش مو تشين ترتجف بسبب الصدمة. ابعد على الفور جشعه بعد اللمسة اللطيفة وغير تعبيره إلى آخر مثير للشفقة، لانه كان يعلم أنه بذلك سيضعف قلب سيده أمامه وسيغفر له.
فتح مو تشين عينيه بغضب ، فقط لرؤية تلميذه الخجول مثل أرنب خائف يراقبه في حالة من الذعر ، كما لو كان الطفل المسكين سينفجر في البكاء من أي توبيخ.
"أنت ..." كان مو تشين غاضبا لدرجة أنه لم يستطع التحدث ، فقط كان يحدق في غو يونجو بشراسة.
'كم مرة حذرته من تقبيلي؟ هذا التلميذ الشرير يتجرأ على تقبيله من فمه . كيف يجرؤ!
"أنا أحبك شيزون !" كشف التلميذ الشرير قلبه مرة أخرى.
تغير وجه مو تشين إلى بارد . لقد سمع هذه الكلمات عدة مرات منذ أن كان تلميذه طفلاً صغيراً. ولكن الآن كبر غو يونجو ، لذلك لم يعد بإمكانه أن يكون رقيق القلب بعد الآن. سأل مو تشين بوجه بارد ، "هل تعرف ماذا يعني هذا الفعل ؟"
"إنها فقط للأشخاص الأكثر حميمية ، كما علمني شيزون ." يجب أن تبدو الإجابة كافية.
صرخ مو تشين بشدة ، "بما أنك تعلم ، لماذا أنت ..."
"شيزون هو أكثر شخص حميم بالنسبة لي!" قاطع غو يونجو مو تشين ، بصوت حزين ومظلوم ، كما لو كان يشكو ، '' لقد فعلت الشيء الصحيح الذي علمتني إياه من قبل والآن تريد التراجع عن كلماتك. هذا غير عادل.'
شعر مو تشين باختناق صدره بشيء ما ، فتح فمه ثم أغلقه فقط ليجد أنه غير قادر على الحصول على اي عذر لدحض هذا التلميذ الشرير. ثم انزعج تمامًا من موقف غو يونجو وأدار وجهه ، "أنت تلميذ شرير! كيف تتجرأ على الرد ".
أخفى غو يونجو زاوية فمه التي كانت ترتعش كان بالكاد قادرا على كبح ابتسامته ، يعلم بالفعل أن العقوبة التي تنتظره ستكون - الركوع على الحائط - كالعادة
"اذهب إلى هناك واركع !" رفع مو تشين يده وأشار إلى الزاوية الجدار .
مشى غو يونجو إلى الزاوية بوجه غير راض مزيف ، ورفع رداءه بذكاء وركع على ركبتيه بسلاسة شديدة .
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...