لم يعد غو يونجز قادرا على كبح جماح الانفعالات في قلبه ، أمسك بيد مو تشين وسحبها إلى فمه وقضمها بشكل خفيف . كان مترددًا في إيذاء مو تشين. كانت مجرد عضة خفيفة مع بعض علامات الأسنان أجبرته على الهدوء. " شيزون !" صر غو يونجو ، "إذا اطعمتني شيئا خاطئا ، فسوف تندم عليه لبقية حياتك!" ترك هذه الكلمات ، واختفى إلى الشلال خلف الجبال وغرق في البركة الباردة للسماح للبرودة القارصة بإخماد الحرارة المحترقة على جسده.
'يا لها من خطيئة! حبيبك يطعمك دواء مثير للشهوة الجنسية ، لكن لا يمكنك لمسه! "
نظر مو تشين إلى ظهر يده البيضاء ، ظهرت عليها آثار أسنان عميقة لافتة للنظر للغاية. لم يستطع إلا أن يتجهم ووجهه مصبوغ ببعض الحزن. عضه تلميذه الصغير! "لذلك فهو يكرهني إلى هذه الدرجة ؟" بالتفكير في نبرة صوت غو يونجز ، شعر مو تشين بألم في قلبه. التلميذ الذي يعتز به كثيرًا تحدث معه بهذه الطريقة الجارحة . بالتأكيد ، كان هو الملام. لطالما اعتبر غو يونجو طفلاً لكنه أهمل الأفكار الشخصية للتلميذ الصغير. لقد قام حشو حبوب في فمه دون سؤاله أو طلب آرائه.
بالتفكير في ذلك ، شعر مو تشين بالتعب وفرك جبهته ، "لقد كبر التلميذ الصغير حقًا ؛ وأصبح يهرب لأحد مساحة شخصية لنفسه ." شعر بالفراغ في قلبه . على الرغم من أنه كان يعلم أن غو يونجو سيكبر يومًا ما ، إلا أنه لم يتوقع أن يأتي اليوم بهذه السرعة.
كبر التلميذ الصغير ، الذي أراد أن يُحتضن ويُرفع عاليا في الهواء .
عندما عاد غو يونجو ، وجد أن مو تشين قد دخل غرفة الكيمياء مرة أخرى ووضع حاجزا للخارج ، بدا وكأنه لن يخرج في وقت قصير. تحول وجه غو يونجو إلى شاحب مروع ، اختبأ سيده منه مرة أخرى!
في كل مرة بدأ فيها شيزون تكرير الحبوب ، كان يستغرق على الأقل اثني عشر يومًا.
"لقد وعد أن يعطيني تدريبًا على الزراعة ، لكنه يجرؤ على نسيان ذلك! ... ماذا الذي لن يجرؤ على عدم نسيانه ؟ حقًا ... أصبح شقيًا!"
في اليوم التالي ، حمل ليو هانزي ذو الوجه البارد تشو تشيانشوانغ في يده وجاء إلى قصر يانيانغ . قال لـ غو يونجو ، "اتبعني" ثم غادر بظهر مستقيم. خوفًا من نية الاستبدادية للسيف ، فر المارة بعيدًا ولم يجرؤو من الاقتراب.
ضاق غو يونجو عينيه. و أخذ السيف ، وتبع ليو هانزي .
كان تشو تشيانشوانغ يبيني وينتحب تم قال : "تعال ، دعنا نتدرب معًا ونقضي يومًا من الضرب. نخسر و نتعرض للضرب ، نقاتل ونتعرض للضرب ، للتقدم البطيء ستحصل على الضرب ، للتوجيه الخاطئ للقوة الروحية واستخدام الحركات سيئة سنتعرض للرضرب ! على أي حال ، بغض النظر عن الخطأ ولو كان غير ملحوظا ، فإننا سنتعرض للضرب طالما أن السيد غير راضٍ! "
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Ficción históricaبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...