لطالما اعتقد مو تشين أن الخطر الخفي هو الخطر الحقيقي .
بعد التفكير في الأمر ، قام مو تشين بتعليم تلميذه بصوت بارد ، "سوف أتعامل معك عندما نكون بالخارج. الآن تصرف بنفسك!".
قام مو تشين بعد ذلك بضغط الكرة النارية إلى كرة أصغر مرة أخرى ، وخطط لحملها في يده . إذا تجرأ أيا كان بإلحاق الضرر به ، فسيحوله بلا رحمة إلى لا شيء .
بعد سماع كلمات مو تشين ، رفع غو يونجو يده عن خصر سيده وأمسك بيده ، و بإبتسامة باهتة ولطيفة على شفتيه ، أصبح شابا أنيقًا وصالحًا مرة أخرى.
عند رؤية هذا ، ارتعشت شفاه مو تشين وارتجفت جفونه. يتغير وجه اللقيط بسرعة كبيرة أسرع من قلب صفحة كتاب .
بعد التعرض للضرب والعناق ، بدا أن الاثنين قد تناسيا حادث القبلة عمدا وتصالحوا.
أما بالنسبة للتغيير الغير المحسوس الذي حدث بين الاثنين ، فقد تمكن غو يونجو من رؤيته بوضوح ، ولم يعد قادرا على إخفاء الابتسامة المشرقة من الظهور .
أما بالنسبة لمو تشين ، وعلى الرغم من أنه لم يتكلم بكلمة وظل باردًا ، لم يبعد يد تلميذه التي كانت تشبك يده ، وخف موقفه .
حافظ السيد والتلميذ على الصمت ، حيث أمسك غو يونجو يد مو تشين بينما حمل مو تشين كرة النار الساحقة بيده الأخرى ، وانطلقوا للبحث عن كانغ ليجيان (السيف) . وبدا أن كل شيء يسير على ما يرام.
كسر مو تشين الصمت وسأل فجأة بعد فترة ، "هل لاحظت أن هناك المزيد من المعارك في الآونة الأخيرة؟" بدا هؤلاء المزارعون مجانين. كانو يصرخون ويتقاتلون في كل منعطف ، بل وانغمسوا حتى في الاقتتال الداخلي.
أدار غو يونجو وجهه ، واستمع بانتباه وضحك ، "لأنهم يشعرون بالملل لدرجة أنهم لم يعودو قادرين على البقاء مكتوفي الأيدي. كان عليهم أن يفعلوا شيئًا ، مثل قتل بعضهم البعض."
ألقى مو تشين نظرة سريعة عليه ، "لا تقل لي انك حياتك السابقة ،تسببت في الكوارث بالعوالم الثلاث فقط لأنك شعرت بالملل ؟"
بعيون مشرقة ، ضغط غو يونجو يد مو تشين قليلاً ، كما لو كان طفلاً وجد لعبة ممتعة. "شيزون ، ألا توافق على أنه من المثير للاهتمام رؤية مجموعة من الأوغاد المقنعين يقتلون بعضهم البعض؟"
تحول وجه مو تشين إلى بارد ، متأملاً في قلبه، 'ما يفعلونه لا علاقة له بي. بغض النظر عن هويتهم ، سواءا كانو صالحين أو أشرار ، لا يهمني ما دام لا دخل لتلميذه. أول لا يزال هذا التلميذ الجامح يريد أن ... '
توقف غو يونجو فجأة ، وأمسك بكتف مو تشين و أداره ليقابله وجهاً لوجه ، قائلاً: "ومع ذلك ، لدي الآن شيئا أكثر إثارة للاهتمام ، ألا توافق؟" بهذا ، نظر غو يونجو في عيون مو تشين ، بعمق وجدية لدرجة أن مو تشين تجمد لفترة من الوقت ونسي القيام بأي رد فعل .
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Fiction Historiqueبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...