الفصل 42 : 2/2 هل تريد قتل الآخر أو الانتحار باستخدام حبوب ...

1K 125 33
                                    

عنوان الفصل :  هل تريد قتل الآخر أو الانتحار باستخدام حبوب مثيرة للشهوة الجنسية بمثل هذا التأثير القوي؟ 

_________

كان بو جينيو  عادةً مثل المفرقعات النارية بمثل تلك الملابس حمراء عندما عندما يشتعل غضبا  ليتشاجر معه. ومع ذلك ، الان ،  فقد اصبح مهذبًا ولائقًا لدرجة أنه جعل مو تشين  مرتبكًا ، ولم يكن يعرف كيف يرفضه.

هناك أناس مثل هذا  ، هادئين وصامتين في العادة ، يغضبون بسهولة ليصبحوا قنفذًا يؤذي الجميع ويضايقهم ، لكنهم حيرو كيف يتصرفون بدورهم عندما يعاملهم الآخرون في بعض الأحيان بهدوء.  الاخرون الذين هم الأشخاص الذين يبدون باردين في الشكل الخارجي لكن لديهم قلب دافئ ، اي اشخاص مثل مو تشين.

عند رؤية السيد والتلميذ يمشيان بعيدًا ، صافح  بو جينيو  يدي والدته مثل طفل مدلل ، مبتسمًا ، "أمي ، ما قلته لك هو حقا صحيح تماما  ! لا يمكنك التعامل مع هذا النوع ".

عند النظر إلى شكل مو تشين ، كانت السيدة بو تفكر بعمق ، "هذا الرجل يبدو وكأنه صديق قديم لوالدك. لكنه أصغر سنا. ادعوه إلى منزلنا يومًا ما حتى يتمكن والدك من إلقاء نظرة  عليه".

أومأ بو جينيو  برأسه ، معتقدًا أن مو تشين  يجب أن يوافق إذا دعاه بطريقة جيدة.

بعد تناول  الطعام ، سقط مو تشين على  الكتاب بين يديه بينما كان مستلقيا على السرير الناعم . فجأة ، طارت طائرة صغيرة من الورق الأبيض سقطت في كفه  ، عندما امسكها بيده ، وظهرت جملة تدريجيًا عليها ، "ساعدني! ساعدني! الفرن على وشك الانفجار! "

شعر مو تشين بالغباء : يا له من معتوه! لديه الكثير من الأشخاص للمساعدة في منزلع ، لماذا أتى الي؟

انتقده سرا ، لكن لم يكن مو تشين قاسيا لدرجة تركه في خطر. لذلك رتب حاجزا للحماية حول الصبي الذي يتأمل في جانب السرير. بعد التأكد من سلامة تلميذه ، تبع الطائرة الورقية بعيدًا. ووصل في لحظة إلى غرفة تحضير حبوب دان  الخاصة ب بو جينيو .

شعر مو تشين بالقوة الروحية الفوضوية والمتفجرة في الفرن.  رفع قدمه وركل بو جينيو بعيدا الذي كان في حالة من الفوضى بعيدا  لإنقاذه ،  رفع مو تشين يده  و سيطر على الفرن بقوته الروحية الجبارة. بعد مزجها ، أضاف  مو تشين بعض النار الروحية لتكوين الأعشاب المذابة في شكل حبة متكاملة. ثم  بتلويحة من كمه ، جاءت الحبوب الروحية.

التقط مو تشين ثلاث حبات بأصابعه البيضاء وألقى بها مباشرة في لوحة اليشم الخضراء بجانبه.  ثم نظر إلى  بو جينيو  بازدراء ، "ما هذه الأشياء القذرة التي تحاول تكريرها؟"

كان بو جينيو  لا يزال في حالة صدمة ، "كيف استغرقت وقتًا قصيرًا جدًا في إنهائها ؟ ما نوع النار التي استخدمتها؟ "

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن