غير راضٍ عن برودة مو تشين تجاهه ، قام غو يونجو بتثبيت وجه مو تشين بين يديه وأعطى قبلة سريعة على شفتيه.
جعلته اللمسة الناعمة والدافئة على شفتيه منذهلا ، ومع ذلك فقد تنهد بخفة ولم يكن لديه قلب لتوبيخ غو يونجو بعدما رأى الإعجاب في عينيه. بعد ذلك ، لمس مو تشين رأس تلميذه وقال برفق: "مثل هذا السلوك مناسب فقط بين الاشخاص الأكثر حميمية. لا تفعل ذلك مرة أخرى ".
"أنت أكثر شخص حميم بالنسبة لي ، شيزون ." لم يفهم الصغير ما قاله على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، نظر غو يونجو إلى الأعلى بعينين صافيتين تحدقان فيه . نتيجة لذلك ، اختفى مزاج مو تشين السيء تمامًا عند النظر إلى ابتسامة غو يونجو الجميلة.
بعد مساعدة غو يونجو على ضبط دبوس شعره على الموضع الصحيح ، حثه مو تشين : "اذهب إذن. سأنتظر هنا من أجلك ".
عندما خرج من قصر يانيانغ ، لعق غو يونجو زوايا فمه ، كما لو كانت لا تزال هناك لمسة متبقية عليه ، الدفء اللطيف كان حلوا لدرجة أنه بالكاد كان قادرا على إيقاف نفسه . فجأة ، خطرت فكرة لـ غو يونجو ، مد يده إلى اتجاه ، قائلاً لـ جينغ مينغ : "لنذهب إلى هناك.
"
"هاه؟" تساءل جينغ مينغ ، "هذا هو الاتجاه إلى قصر هانيانغ!"
"أنا أعرف. دعنا نذهب إلى هناك ونلقي نظرة على ما فعله شياو ليو (تشو تشيانشوانغ ) مؤخرًا ". أثار ما اقترحه غو يونجو رغبة جينغ مينغ في اللعب والمرح . لم يلعب جينغ مينغ مع شياو ليو من قبل منذ أن أغلق نفسه للتدريب قبل شهر. إلى جانب ذلك ، أصبحت الصداقة بين جينغ مينغ وشياو ليو أعمق كثيرًا مرة أخرى بعد أن علم جينغ مينغ أن شياو ليو لم يكن الإنسان ، مثله تمامًا.
نتيجة لذلك ، تم غزو جينغ مينغ الذي لم يكن لديه دائمًا وجهة نظر محددة خاصة به برغبته في اللعب بعد إقناع غو يونجو البسيط ، وحمل غو يونجو على ظهره وتوجه مباشرة إلى قصر هانغيانغ، تاركًا فكرة اختيار الكتب من جناح الكتب خلفه.
منذ أن عرف مو تشين من هو حقًا ، كان تشو تشيانشوانغ حسن التصرف لبضعة أيام بالفعل. اكتشف مو تشين ، سيده الكبير ، هذا السر ، ثم أعطاه أكسيرًا لمساعدته على قمع الروح الشيطانية التي تتجول في جسده ، ومع ذلك ، إذا كان شخصًا آخر ، فسيقومون بلا شك بإبرام عقد معه وإجباره على ان يصبح حيوانهم الأليف الروحي. كحيوان أليف روحي ، سيصاب بعد إصابة سيده ، ويموت بعد وفاة سيده بوقت قصير. وكان معظم المزارعين يعاملون حيواناتهم الأليفة الروحية بلا صدق واستخدموها كحيوانات فقط . لم يكن تشو تشيانشوانغ يريد حقًا أن يدخل هذا القفص ويفقد الحرية.
علاوة على ذلك ، قال ليو هانزي لـ تشو تشيانشوانغ أنه إذا جلب مشاكل لقصر هانيانغ، فسيتم تقطيعه وتحميصه حتى لا تضيع التغدية والموارد التي قدمها ليو هانزي له في السنوات الماضية.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...