الفصل 68 : المقدر

779 95 28
                                    

كانت الشائعات تقول إن سادة مدينة الثلج كانوا بجمال الجنيات ، ومن ثم اعتقد مو تشن أنه على الرغم من أن سيد المدينة الحالي كان رجلاً ، إلا أنه على الأقل سيكون ساحرًا إلى حد ما ، ومع ذلك ، ولدهشته الكبيرة ، تبين أن الرجل كان مثل هذا الرجل قصير القامة ، يمسك كرسيًا وينتحب أمامه.

علاوة على ذلك ، شوهد هذا الحمار السمين الفاسد على الفور مثل عنزة غبية من قبل غو يونجو . (كشف خداعه)

إذا كان الرجل وسيمًا وهو مغرم بمطاردة الجمال ، فقد يجده الناس رمانسيا إذا كان يبدو عاديًا بينما يحترم الجمال بدلاً من الهوس بهم ، مثل سيد مدينة الثلج ، فمن المحتمل أن يحتفظ بسمعة طيبة ؛ ومع ذلك ، إذا ولد بمظهر بغيض ، فقد يشعر الناس أنه من القذر والفاحش بالنسبة له أن ينغمس في شؤون الحب  ، كان هذا هو تقدير الناس للجمال.

كان لدى مو تشين  شعور مختلط تجاه سيد المدينة المليء بالدهون ، لكنه لم يستطع معرفة ما إذا كان التعاطف أو أي شيء آخر.

لكن غو يونجو كان مهتمًا جدًا بحقيقة أن الرجل المتعثر قد فقد عرشه أمام شيطان ،  مثل هذا القصر الهائل مسلوب في الواقع من قبل مزارع شيطاني؟ واو ، ما مدى قوة مثل هذا الشيطان؟

عندما سمع أن غو يونجو ضحك على محنته بنبرة ساخرة طالبت بمزيد من التفاصيل ، كان سيد المدينة المثير للشفقة غاضبًا ولكنه لم يجرؤ على التنفيس عن غضبه ، بدلاً من ذلك ، ألقى فقط نظرة على غو يونجو  واستدار ليشرح لمو تشن ، "أوه ، يا إلهي ، اسمي باي شياويوي ، لقد نجحت في وراثة منصب الرئيس عندما كان عمري 14 عامًا ، على الرغم من أنني لم أحقق أي إنجاز عظيم ، إلا أن  الناس هنا لن يقلقو بشأن الاحتياجات الأساسية تحت حكمي ... "

عند سماع كلماته ، ارتجفت زاوية فم مو تشين  وقال ، "أنا لا أهتم ما إذا كان اسمك باي شياويوي أو باي مانيو فقط انتقل إلى النقطة!"

"نعم!" مسح باي شياويوي دموعه واستمر.

اتضح أنه كان دائمًا يقوم بعمل جيد بصفته سيد مدينة الثلج ،  نظرًا لأن المدينة كانت بعيدة للغاية ، لم يزعجه سوى القليل من الناس ، لذلك ، فقد عاش حياة مريحة تمامًا وهو يأكل وينام يومًا بعد يوم ، ومع ذلك ، تغيرت الأمور قبل شهر ، بعد تناول الطعام والمشروبات والاستمتاع بجمال رفاقه ، كان على وشك أن يأخذ قيلولة كالمعتاد ، لكن ظهر فجأة شخص غير متوقع ، وكان يرتدي رداء أحمر فاخرًا ، كان مزارعًا طويل القامة وسيمًا وساحرًا ، دون أن ينبس ببنت شفة ، ضرب المزارع حارسه وسرقه من قصره وطرده.

استمع مو تشين  إلى سيد المدينة وهو يروي قصته وسأله بريبة ، "ألم تفكر في الانتقام منه؟"

ذرف باي شياويوي دموعه مرة أخرى ، "بالتأكيد فعلت ، وخططت لإنقاذ حارسي ، لكن ... لم أكن ندا له ، إذا كان بإمكاني هزيمته ، فلماذا عناء الهروب؟ الأسوأ من ذلك ، عندما قلت أنني سيد مدينة الثلج وأن الرجل في القصر مجرد غريب ، لم يصدقني أحد ، ولا حتى الخدم في قصري ، يا إلهي ... "

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن