الفصل 77 : فلنمارس الزراعة المزدوجة

1.3K 83 16
                                    

اعتقد غو يونجو في البداية أن مو تشين سيكشف عن مشاعره الحقيقية ، على الأقل سيقول شيئًا مثل أنهما سيعتمدان على بعضهما البعض مدى الحياة  أو  لن يستسلما أو يتخليا بعضهما البعض ، ومع ذلك ، يبدو أن مو تشين  لم يفكر في ذلك على الإطلاق بل أظهر له فقط  موقفه الاستبدادي والمسيطر.

قرر غو يونجو  ترك كل مخاوفه وراءه ،  أمام قبلة طوعية نادرة بدأها مو تشين  ،  عانق سيده بين ذراعيه وأعطاه قبلة ثم قبلة أخرى ...

دفع  مو تشين تلميذه الاحمق  ومسح زاوية شفتيه ،  كان منزعجًا قليلاً من حقيقة أن غو يونجو  قبله مرة أخرى بدلاً من البقاء ساكناً ،  'يا له من تلميذ شرير! '

عرف غو يونجو جيدًا متى عليه أن يوقف.  ربت على ظهر مو تشين وغير الموضوع بشكل محرج ، "ما قلته الآن ليس ما تعتقده ."

رفع مو تشن حاجبيه ،  ثم ماذا كان حقا؟

"هل فكرت في الوضع الذي ستصبح عليه إذا اعترفت بأننا رفقاء داو ؟" في الواقع ، يود غو يونجو حقا  أن يرى أن مو تشين  قد تخلى عنه العالم ، عندها فقط لن يكون هناك إلا هو  في عالم وعقل مو تشين . ومع ذلك ، كان يكره رؤية مو تشين  حزينًا  أكثر من أي شيء ، لذلك كان بالفعل في مأزق.

"موقف؟" خفض مو تشين  عينيه وسأل في المقابل ، "هل تعتقد أنني سأهتم ؟" كان سيد نفسه ، متحررا من أي تدخل من الآخرين ،  لذلك ، طالما أنه لم يفعل شيئًا ليخجل منه ، لم يكن يهتم بما سيقوله الآخرون عنه ، إذا تسببوا في أي مشكلة ، فسوف يقتلهم بكل بساطة. في حياته السابقة ، على الرغم من أنه كان أكثر كيميائي متميز في حبوب الدان ، فقد انتهى به الأمر  مسجونا . بعد كل شيء ، لم يتغير شيء لذلك اختار أن يعيش حياته وفقًا لإرادته.

طمأن  مو تشين تلميذه الأحمق الذي أفسح المجال لخياله الغبي وقرر ما سيفعله بعد ذلك بنفسه ، "لا تفكر في اي شيء . دعنا نذهب إلى عالم الشياطين ونجد جرس الأرض ، ثم نصنع جرس حماية روح السماء والأرض  ، سيكون مفيدًا جدًا لاحقًا ".

تسللت ابتسامة ذات معنى عميق حول زوايا فم غو يونجو ، "منذ أن قال شيزون  ذلك ، فسأكون مطيعا ".

حدق فيه مو تشن بريبة ،  ماذا يريد هذا الوغد أن يفعل هذه المرة؟

ثم سأل غو يونجو بغيرة ، "شيزون ، هل تخطط للبحث عن جينغ تينغ؟"

همهم مو تشين  وقال ، "بما أنك ذكرته ، فأنا قلق حقا بشأنهم."

كان غو يونجو  يرد على رسالة يو مينغزي  بينما حذر مو تشين ، " لا أوافق على ذلك شيزون!"

حاضره مو تشن على الفور  ، "لا يجب أن تكون ضيق الأفق هكذا ، علاوة على ذلك ، من بين تلاميذي الثلاثة ، أنا أكثر شغفًا بك!"

أنهى غو يونجو  الرد على يو مينغزي بسرعة  ، ثم نظر  إلى مو تشين  وظهر ضوء غامض في عينيه عندما قال عمدًا ، "شيزون ، أنت ملك لي ،  لا أحد يستطيع أن يأخذك بعيدًا عني!"

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن