لاحظ مو تشين أن عيون الرجل كانت محتقنة بالدماء ، ونظر إليه كما لو كان ينظر إلى فريسته ، على الرغم من أنه كان يبذل قصارى جهده للسيطرة على نفسه ، إلا أن عينيه أظهرت أنه كان من الصعب عليه القيام بذلك. في هذه الحالة ، توقف مو تشين لفترة من الوقت ثم أخرج زجاجة من اليشم الأبيض من حلقة الفضاء. أحس بقليل من وجع القلب ، ألقى القدر على الرجل قائلاً ، "يمكن أن يزيل السموم من جسمك ، يمكنك أخده ."
أمسك بها الرجل على الفور ، بمجرد أن فتح يده ورأى ما كانت عليه بوضوح ، لم يستطع إلا أن يسأل بشكل مفاجئ ، "هل هذه بيينغ دان ، واحدة من أثمن الحبوب؟"
أومأ مو تشين برأسه ، وصر على أسنانه ، بدا الرجل قذرًا جدًا ، لذا لن يكون خيارًا جيدًا للقتال معه ، ولم يكن لدى مو تشين أي نية للاشتباك معه في الوقت الحالي. تمامًا كما قال الرجل ، كانت بيينغ دان واحدة من أثمن حبوب إزالة السموم، حتى أنها كانت قوية بما يكفي لعلاج رجل تسممت روحه الإلهية ،على الرغم من أنه بدا من المضيعة استخدام حبة الدان هذه بهذه الطريقة ، لم يكن لدى مو تشين وقت للاهتمام بذلك.
لم يكن متأكدا متى سيخرج غو يونجو. إذا وجد أنه لم يكن هناك ، فلا بد أنه سيشعر بالقلق حينها.
لمس الرجل زجاجة اليشم الأبيض قليلاً ، وسأل بابتسامة على وجهه ، "كيف ستعالج نفسك إذا أخذت هذا بعيدًا؟"
"الأعراض التي لدي ستختفي بعد ساعتين ، ولا علاقة لك بذلك." بعد الانتهاء من كلماته ، كان مو تشين على وشك الاستدارة والمغادرة.
لكن الرجل الذي يحمل الزجاجة في يده رد بنبرة غامضة: "في الواقع ، أنا أفضل الطريقة الأخرى لإزالة السموم من أجسادنا".
ظهرت نية القتل في عيون مو تشين بمجرد سماعه للكلمات ، وأصبح فجأة مخيفا ، شعر سيف الشعلة القرمزية بالجو القاتل حول سيده ، وأصبح أكثر إشراقًا على الفور.
"إنها مجرد مزحة. أنا أفهم تمامًا أن البطيخ الملتوي لن يكون حلوا ." عند رؤية التعبير على وجه مو تشين ، سرعان ما غيّر الرجل كلماته وصب الدواء في فمه ، ثم ابتسم ولعق شفتيه بارتياح كبير. "طعمه لذيذ!" .
ارتجفت شفاه مو تشين مرة أخرى منذ أن شعر بألم في قلبه عندما رأى الرجل يأكل الحبة ، كان من الصعب حقًا صنع مثل هذه الحبة الثمينة والمواد اللازمة كانت ثمينة أيضًا، لقد صنع حبتين فقط وأعطى غو يونجو إحداهما. الآن أكل هذا الرجل الحبة الاخرى ، والذي لا يمكن أن يكون تبذيرًا .
شعر مو تشين بالأسف الشديد لدرجة أنه شعر بألم في قلبه ، عندما استدار ، ظهرت فجأة قلادة من اليشم الأحمر على كتفه.
"القدر جعلنا نلتقي ببعضنا البعض. تذكر أن تزورني إذا أتيت إلى عالم الشياطين."
عند سماع كلماته ، قام مو تشين بالتقاطها بإصبعه رماها على الرجل بتعبير مشمئز على وجهه كما لو كان يبعد صرصورا، كان يأمل حقًا ألا يرى مثل هذا النوع من الاشخاص مرة أخرى ، ناهيك عن زيارته؟
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Ficción históricaبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...